قبائل مسور بمحافظة عمران تؤكّــد مواصلة النفير العام لتحرير الأرض من الخونة والعملاء والمطبّعين

المسيرة: عمران

نظّـم أبناءُ ووجهاءُ عزلتَي الجدم وبني الكريبي بمديرية مسور بمحافظة عمران، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجية؛ رفضاً لخطوات التطبيع التي أقدم عليها المدعو خالد اليماني في مؤتمر وارسو وَاستمراراً في النفير العام للذود عن الوطن وتطهيره من دنس الغزاة المحتلّين.

وخلال الوقفة استنكر المشاركون المواقفَ المخزية لحكومة الفار هادي وانكشاف الأقنعة والأجندة التآمرية على قضايا الأُمَّــة والمقدسات الإسلامية.

وأكّــد المشاركون على تمسُّكهم بالقضية المركزية القدس ومناصرته إلى أن يتم إخراج الكيان الغاصب، مُشيراً إلى أن التطبيع مع الكيان الصهيوني يعد خيانة وطنية ومنافياً للإسلام الحنيف.

إلَى ذَلكَ، سيّر أبناء العزلتين قافلة المال والرجال التي احتوت على مبالغَ مالية وأسلحة شخصية؛ دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبيّة في ميادين العزة والكرامة.

وأكّــد مشايخ وعقال وأبناء مديرية مسور أن القافلة سيتبعها عدة قوافل، واستمرار أعمال التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد؛ دعماً للجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشارت الكلمات على التأكيد على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضية الأُمَّــة المركَزية، معلنة البراءةَ من أفعال وتصرفات خونة الأوطان والشعوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com