الجيش السوري يدمّر أوكاراً وتحصينات للإجراميين بريف حماة الشمالي

المسيرة| سوريا

واصل الجيشُ السوري، أمس الأحد، عملياتِه المركَّزةَ على مقرّات وتجمعات المجموعات الإجرامية في ريف حماة الشمالي، وذلك في إطار ردِّه على خروقات الإجراميين المتكرّرة لاتّفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، بأن وحداتِ الجيش المتمركزة في محيط بلدة المصاصنة ومن خلال عمليات الرصد والكمائن المتقدمة دكّت مقرات وتجمعات لإجراميي ما يسمى “كتائب العزة” والمجموعات المرتبطة بها على أطراف بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي، مبينةً أن وحداتِ الجيش تعاملت مع الإجراميين بالوسائط النارية المناسبة، موقعة إصاباتٍ في صفوفهم ودمرت لهم أوكاراً ومواقعَ محصّنة.

وفي الريف الشمالي أيضاً، أشارت الوكالة إلى أن وحداتٍ من الجيش نفّذت صليات صاروخية على مواقع إجراميي تنظيم جبهة النصرة في قرية الجيسات رداً على اعتداءاتهم على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية في المنطقة، ما أسفر عن تكبُّدِ إجراميي التنظيم التكفيري خسائرَ بالأفراد والعتاد.

ودمّرت وحداتُ الجيش، أمس الأول السبت، مرابضَ هاون ومنصات إطلاق قذائف صاروخية للمجموعات الإجرامية في محيط بلدات اللطامنة وكفرزيتا ولطمين والأربعين والزكاة كانت تستهدف من خلالها المدنيين في القرى والبلدات الآمنة المجاورة والنقاط العسكرية التي تحميها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com