جيش الاحتلال يصيب 19 فلسطينياً في القدس ويجرف أراضي زراعية في خان يونس

المسيرة| فلسطين المحتلة

قامت قواتُ الاحتلال الصهيوني، أمس الثلاثاء، بحملة اقتحامات لعدة مدن فلسطينية في القدس مستخدمة القوة المفرطة، مما تسبب في إصابة 19 باختناقات والرصاص الحي في مدن القدس، كما اعتقلت 16 فلسطينياً من الضفة الغربية، فيما جرفت أراضي زراعية شرق خان يونس بقطاع غزة.

وقالت وكالة معاً الفلسطينية للأنباء: إن 17 طالباً أصيبوا بحالات اختناق، أمس الثلاثاء، جراء اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني على الفلسطينيين في بلدة أبو ديس بالقدس المحتلة، مضيفة أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وحاصرت منطقة المدارس قرب جامعة القدس في بلدة أبو ديس وأطلقت قنابل الغاز السام على الطلبة، ما أدّى إلى إصابة 17 منهم.

وفي السياق، وذكرت الوكالة، أن قواتِ الاحتلال اقتحمت بلدات بيت فوريك بنابلس ومخيم جنين في الضفة الغربية وبيت جالا في بيت لحم وبيت أمر شمال الخليل وأطلقت الرصاص الحي باتجاه الفلسطينيين، مبينة أن قوات الاحتلال أصابت مواطنين بالرصاص الحي في بيت فوريك ومخيم جنين واعتقلت 16 فلسطينياً خلال الاقتحامات.

إلى ذلك، توغلت قواتُ الاحتلال الصهيوني، أمس الثلاثاء، في أراضي الفلسطينيين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

وقالت وكالة معا: إن قوات الاحتلال ترافقها أربع جرافات عسكرية توغلت في المنطقة وقامت بأعمال تجريف للأراضي.

وتتوغل قوات الاحتلال في أراضي الفلسطينيين على أطراف القطاع المحاصَر وتقوم بتجريفها لحرمانهم من زراعتها والاستفادة منها في ظل الحصار الجائر الذى تفرضه عليهم منذ سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com