قبائل الضلاع الأعلى بالمحويت تنظم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم وخروقات العدوان وتؤكّــد جاهزية التصدي

المسيرة: المحويت

نظم أبناء ومشايخ ووجهاء منطقة الضلاع الأعلى بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت، أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية لإدانة جرائم وخروقات العدوان.

وفي الوقفة بمنطقة بكر بحضور مسئولي المديرية والأعيان والعقال، ألقيت كلمات دعت الأمم المتحدة إلى الخروج عن صمتها وإدانة الطرف المعرقل الذي يحاول الانقلاب علي اتّفاق السويد.

وأكّــد المشاركون أن تصعيد العدوان وتماديه في ارتكاب المزيد من الجرائم وسفك الدماء لن تثني أبناء الشعب عن مواصلة الصمود ورفد جبهات الدفاع عن الوطن والكرامة بالمال والرجال.

وناشدت قبائل الضلاع في بيان صادر عن الوقفة أبناء الشعب، النفير نحو الجبهات لإسناد المرابطين في تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

إلَى ذَلكَ، نظمت قبائل مديرية الخبت محافظة المحويت، أمس الثلاثاء، وقفة حاشدة لإدانة صمت العالم إزاء جرائم وخروقات العدوان.

وفي الوقفة التي حضرها مشايخ وأبناء الخبت حيا نائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم صمود قبائل المحويت ودورها في التصدي لمُخَطّطات العدوان ورفد الجبهات.

فيما جدد مدير المديرية أحمد الولي تأييد قبائل وأبناء الخبت للقيادة السياسيّة ومواصلة رفد المرابطين بالمال والرجال حتي تحقيق النصر.

وأكّــدت قبائل الخبت في بيان صادر عن الوقفة تلاحمها في إطار مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته ومواصلة النفير نحو جبهات العزة والكرامة لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في دحر الغزاة المعتدين.

تخلل الوقفة قصيدة للطفل حسين الورد استهجنت صمت العالم إزاء ما يجري من عدوان وحصار جائر بحق أبناء الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com