أبناء ووجهاء مديرية ريف إب يسيّرون قافلة غذائية ومالية لرفد الجبهات

المسيرة: اب

سيّر أبناءُ ووجهاءُ مديرية ريف إب، أمس الثلاثاء، قافلةً مالية وغذائية في لقاء قبلي موسّع لرفد المرابطين في الجبهات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة الدكتور علي الزنم وقاسم العنسي ويحيى القاسمي أكّــد المشاركون فيه على أن هذه القافلة تعد أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات عرفاناً بما يسطرونه من ملاحمَ بطولية في دحر الغزاة والمحتلّين.

وصدر بيان عن اللقاء أكّــدَ على أهميّة مواصَلة طريق العزة والكرامة التي مضى فيه الشهداء، والاهتمام بأسرهم والوفاء لدمائهم برفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وفي سياق منفصل، نظمت جامعةُ إب بالتعاون مع الملتقى الأكاديمي والإداري والطلابي، أمس الثلاثاء، ندوةً بعنوان “الدروس المستفادة من تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن”، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

أكّــد خلالها رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب أهميّة اتّسام هذه الفعاليات بالديمومة؛ تخليداً لتضحيات الشهداء ودفاعاً عن الدين والوطن والقيم الإنْسَانية، مشيراً إلى أهميّة استمرار البذل والعطاء لدعم أسر الشهداء وتربية الأَجيال على القيم الإيْمَانية التي تمثّل السرَّ الأولَ لكينونة الإنْسَانية.

وتضمّنت الندوةُ عدداً من أوراق العمل، تخللها كلمةُ الملتقى الجامعي وعددٌ من الفقرات المعبّرة عن تضحيات الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com