افتتاح مشروع سقاية فاطمة الزهراء في خولان بمحافظة صنعاء

المسيرة: صنعاء

افتتحت مؤسّسةُ فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية، أمس الأول، مشروعَ سقاية فاطمة الزهراء عليها السلام، بمنطقة ضمان بالاعروش مديرية خولان محافظة صنعاء.

وفي الافتتاح أشاد وكيلُ أول المحافظة حميد عاصم بدور المؤسّسة الخيري والخدمي في التخفيف من معاناة المواطنين.. معتبراً افتتاح المشروع إنجازاً في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكّــد دعمَ السلطة المحلية لمؤسّسة فاطمة الزهراء في تنفيذ المشاريع الإنْسَانية بالمحافظة.. داعياً الهيئات والمنظمات لتبنّي مشاريع تلامس احتياجات المواطنين.

بدوره، أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني إلى أهميّة افتتاح المشروع الذي يأتي تزامُناً مع الذكرى السنوية للشهيد.

فيما أشار رئيسُ المؤسّسة السيد أحمد محمد صباح إلى أن المشروعَ الذي يأتي في إطار مشاريع المؤسّسة الخيرية بتمويل من فاعلي خير، يستهدف نحو100 منزل.

ولفت إلى أن المشروع البالغ تكلفته أكثرَ من 10 ملايين ريال يشمل منظومة طاقة شمسية وغطاس وخزانات مياه وشبكة أنابيب بطول ثلاثة آلاف متر.

أمينُ عام المجلس المحلي بالمديرية عبدربه قطرة، أكّــد استعدادَ السلطة المحلية التعاون مع المؤسّسة وغيرها من المنظمات لتنفيذ مشاريعها الإنْسَانية.

من جانبه، نوّه العلامة علي محسن المطري بأعمال المؤسّسة ونشاطها التنموي والخيري، لافتاً إلى أن المشروع سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين في هذه المنطقة النائية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com