الرئيسية >> الأخبار >> تدشين الحملة الإلكترونية المليونية المطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء

تدشين الحملة الإلكترونية المليونية المطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء

المسيرة: صنعاء

دشّـــنت اللجنةُ المنظِّمةُ لكسر الحصار عن اليمن، أمس الأحد، الحملةَ الإلكترونية المليونية المطالِبة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي.

وخلال التدشين الذي حضره مستشارُ الرئاسة الدكتور عبدالعزيز التَّرِب ووزير النقل زكريا الشامي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عَبدالقادر ومدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف وممثلو منظمات دولية وحقوقية ومجتمع مدني، أشار رئيسُ اللجنة المنظمة لكسر الحصار عن اليمن عبدالله شعبان إلى أن الحملة ستنطلق مع منظمات المجتمع المدني بالتعاون مع الإعلاميين حول إطلاع العالم على معاناة اليمنيين جراء الحصار.

وأوضح أن الحملة تهدف إيصال رسالة عن مظلومية ومأساة الشارع اليمني لكافة أحرار العالم والمهتمين بالجانب الإنساني من منظمات حقوقية وإنسانية.

ولفت شعبان إلى أن اللجنة المنظمة لكسر الحصار عن اليمن مدنية إنسانية غير حكومية.. وقال “إن منظمات المجتمع المدني إلى الآن لم تقوم بدورها الحقيقي والرئيسي مع اللجنة في المطالبة برفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي “.

ودعا رئيس اللجنة المنظمة لكسر الحصار عن اليمن، أحرار العالم والمنظمات الدولية والحقوقية والإنسانية التفاعل الجاد مع حملة التوقيعات الإلكترونية المليونية المطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي.

بدوره أوضح عضو اللجنة المنظمة لكسر الحصار عن اليمن محمد جسّار أن الحملةَ تخاطِبُ كُــلَّ مواطن يمني وعربي وأجنبي في أنحاء العالم ليقوموا بدورهم في إيصال مظلومة الشعب اليمني إلى أصحاب القرار.

ودعا الإعلاميين المحليين والعرب وأحرار العالم التفاعل مع الحملة الإلكترونية المليونية للمطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي عبر مواقع التواصل الاجتماعية على الرابط https://secure. avaaz. org/ar/community_petitions/ftHw_mTr_Sn_30lf_mryD_fqdw_Hythm_ntyj_Glq_lmTr_wDfhm_mhddwn_blmwt_lsyd_lmyn_lm_llmm_lmtHd_2/

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com