الرئيسية >> أهم الأخبار >> حجة: قبائل كحلان الشرف تؤكد استمرار النفير العام نحو جبهات القتال لمواجهة العدوان

حجة: قبائل كحلان الشرف تؤكد استمرار النفير العام نحو جبهات القتال لمواجهة العدوان

المسيرة| حجة:

نفّــذ أبناءُ عزلة مدوم بمديرية كحلان حجة، أمس الأحد، وقفةً قبليةً مسلحة ندّدوا فيها بخروقات قوى العدوان والمرتزِقة لاتّفاق الحديدة والجرائم الوحشية التي يرتكبونها بحق المدنيين من الأطفال والنساء.

وخلال الوقفة، اعتبر أبناء مديرية كحلان استمرارَ خروقات العدوان ومماطلتهم في تنفيذ اتّفاق السويد تنصلاً واضحاً عن الاتّفاق وسعياً لإفشاله، مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالقيام بمسؤولياتهم في إيقاف خروقات دول العدوان وفك الحصار عن كافة الممرات والمطارات والموانئ اليمنية.

وجدّد المشاركون تأكيدَهم في الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والتصدي لكافة مُخَطّطاته الخبيثة والهادفة إلى استعباد الشعب اليمني ونهب ثرواته، مُبدين جهوزيتَهم واستعدادَه التام لمواجهة أية حماقات قد يقدم عليها العدوّ ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشار المشاركون إلى أن استمرار دول العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين من النساء والأطفال لن تزيدهم إلا قوة وعزماً وإصراراً على مواجهته حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

ودعا أبناء مديرية كحلان المجتمعَ الدولي والأممَ المتحدة للتحلي بالشجاعة وإنصاف الشعب اليمني المظلوم باتّخاذ موقف حاسم يقضي بوقف العدوان ورفع الحصار، والتخفيف من معاناة الشعب اليمني الذي يعاني من أزمة إنْسَانية وكارثة هي الأسوأ عالمياً منذ أربعة أعوام.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com