وقفة احتجاجية بالحديدة للتنديد باستمرار جرائم العدوان

 

المسيرة: الحديدة

نظّمت السلطةُ المحلية بمحافظة الحديدة، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً للتنديد باستهداف دول العدوان للمدنيين في مساكنهم بحي الربصة شرق المدينة وراح ضحيتها ستة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم نساء وأطفال.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المندّدة بجريمة استهداف المدنيين بحارة الربصة بمديرية الحَوَك.. محملين المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤوليةَ ما ترتكبه دول العدوان من جرائم بشعة بحق المدنيين والأطفال والنساء.

وفي الوقفة دعا القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم المجتمعَ الدولي والأمم المتحدة إلى الوقوف إزاء ما يتعرض له المدنيون بالمحافظة من جرائم َيندى لها جبينُ الإنْسَانية من قبل دول العدوان بقيادة السعودية والإمارات.

وأكّد أن هذه الجريمة التي ارتُكبت بالتزامن مع انعقاد المشاورات في السويد لن تمر دون رد من الجيش واللجان الشعبية والطيران المسير والقوة الصاروخية.

واستنكر بيانٌ صادر عن الوقفة التي شارك فيها وكيلا المحافظة علي قشر وعبدُالجبار أحمد محمد، إقدامَ دول العدوان باستهداف المدنيين بما فيهم الأطفال والنساء في الأحياء السكنية.

وحمّل البيانُ الأممَ المتحدة ومنظماتِ حقوق الإنْسَان مسؤولية ما تتعرض له محافظة الحديدة بصورة خَاصَّـة والشعب اليمني بشكل عام من جرائم إبادة جماعية من قبل دول العدوان.

وأكّد استمرارَ الشعبِ اليمني في الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة والدفاع عن الوطن الأرض والعرض بكل الإمكانيات حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com