افتتاح عشرة مطابخ خيرية للأسر المعدمة والفقيرة بأمانة العاصمة

المسيرة: صنعاء

افتتحت لجنةُ الإحسان بأمانة العاصمة، أمس السبت، بجامع الخير في مديرية الوحدة المرحلة الأولى من مشروع افتتاح عشرة مطابخ خيرية في عموم مديريات أمانة العاصمة بالتعاون مع جمعية سبع سنابل الخيرية.

يأتي الافتتاح الذي حضره وكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالوهاب شرف الدين ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور غسان المداني وعدد من العقال والشخصيات الاجتماعية ضمن حملة انقاذ الخيرية ومشاريع المطابخ الخيرية التي توفر الطعام للأسر المعدمة والفقيرة.

وأوضح وكيل الأمانة المساعد شرف الدين أن المشروعَ يستهدف نحو أربعة آلاف مستفيد من الأسر المعدمة والأشد فقراً في المجتمع بكافة مديريات أمانة العاصمة العشر.. مؤكداً على ضرورة تكاتف الجهود وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون بين أفراد المجتمع وتلمس الأسر الفقيرة، بما يكفل ذلك في تخفيف معاناتهم.

من جانبه، ثمّن وكيل وزارة الشباب والرياضة المداني الجهود الخيرية ودور لجنة الإحسان بأمانة العاصمة وجمعية سبع سنابل في دعم الجهود الخيرية التي تصب في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين خَاصَّـة في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار.

فيما أشار رئيس لجنة الاحسان بالأمانة محمد المهدي إلى أن خطة لجنة الإحسان في مرحتها الأولى بالأمانة افتتاح عشرة مطابخ بالعشر المديريات، فيما سيتم افتتاح عدد كبير من المطابخ الخيرية على مستوى الأحياء بالمديريات؛ نظراً للاحتياج الكبير لمعظم الشرائح الأشد فقراً في المجتمع والنازحين وعابري السبيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com