آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> الجيش السوري يعثر على أسلحة وصواريخ أمريكية الصنع من مخلفات الإجراميين

الجيش السوري يعثر على أسلحة وصواريخ أمريكية الصنع من مخلفات الإجراميين

المسيرة| سوريا

عثر الجيشُ السوري، أمس السبت، على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بينها صواريخُ أمريكية الصنع من مخلفات الإجراميين في المنطقة الجنوبية.

وقالت وكالة الانباء السورية” سانا”: إنه تم العثور خلال عمليات تمشيط القرى المحرّرة في المنطقة الجنوبية على أسلحة أمريكية الصنع داخل أوكار الإجراميين ومن بينها صواريخ تاو المضادة للدروع، إضَافَة إلى تجهيزات خَاصَّـة بإجراميي ما تسمى منظّمة “الخوذ البيضاء” المعروفة بأنها أداة من أدوات واشنطن والغرب لتنفيذ أعمال إجرامية تحت مسميات إغاثية.

ولفتت الوكالة، إلى أنه تم العثور على أَكْثَــر من 100 ألف طلقة متنوعة ما بين عيار 23 مم مخصصة للرشاش وعيار 14.5 مخزنة جميعها داخل مستودعات كبيرة تحت الأرض بطرق علمية صحيحة تضمن بقاءها صالحة للاستخدام ولا تتأثر بالعوامل الجوية في تأكيد جديد على أن المجموعات الإجرامية كانت تعتمد على خبراء ومرتزقة أجانب متخصصين ومدربين من قبل الغرب.

وأشارت الوكالة إلى أن عمليات تمشيط القرى والبلدات في المنطقة الجنوبية مستمرّة لرفع مخلفات المجموعات الإجرامية عنها وتأمينها بالكامل لاستكمال عودة الأهالي إلى منازلهم وحقولهم وأعمالهم والحفاظ على حياتهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com