وزارة التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات تحتفي بالمولد النبوي

المسيرة| صنعاء:

نظّمت وزارةُ التعليم الفني والتدريب المهني بالتعاون مع صندوق تنمية المهارات، يوم السبت حفلاً مركَزياً في المعهد الوطني للفندقة والسياحة بالعاصمة صنعاء وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هـ تحت شعار “يا أيها النبي جاهدِ الكفارَ والمنافقين واغلظ عليهم”، بمشاركة قيادات وموظفي الوزارة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية.

وفي الحفل أشار وزير التعليم الفني إلى أن العدوان السعوديّ في آخر مراحله وهو ما يتطلبُ من أبناء الشعب اليمني الصبرَ حتى لا يضيع الجهد والأجر، وأن النصر قاب قوسين أَوْ أدنى، مبيناً أن المولد النبوي الشريف مناسبة جليلة وعظيمة ومن حق الشعب اليمني أن يحتفلوا بها؛ لأَنَّهم أنصار رَسُــوْل الله.

ودعا الوزير غازي محسن موظفي وزارة التعليم الفني القاعدين في البيوت والمتخلفين عن الحضور لأَدْاء واجبهم الوظيفي بأن يحضروا للعمل في الوزارة والالتزام على مكاتبهم، وليعلموا أن العدوان يلفظ أنفاسه الأخيرة، كما دعا مسئولي الوزارة إلى تقديم التسهيلات لطلاب المعاهد الفنية والمهنية.

من جانبه قال الدكتور خالد الحوالي – نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، بأنه ليس غريباً على اليمنيين أن يحتفلوا بذكرى المولد النبوي؛ كونها مناسبة من أَعْظَـم المناسبات وأَعْظَـمها وليس كما يصورها البعض بأنها بدعة.

ولفت نائب وزير التعليم الفني إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الهدفُ منه التأسّي بالرَّسُــوْل الأَعْظَـم كقدوة حسنة والعودة إلى منهجه وسيرته والعودة إلى أَخْــلَاقه ومبادئه التي تكاد تغيبُ في زماننا الحاضر، مشيراً إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي هذا العام يأتي في ظروف صعبة جداً يعيشُها أبناء الشعب اليمني للعام الرابع جراء استمرار العدوان السعوديّ الأمريكي والحصار الظالم، موضحاً بأن اليمنيين يستبشرون خيراً بهذه المناسبة.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات التي أشارت إلى عظمة المناسبة والمكانة العالية الرفيعة التي يحتلُّها الرَّسُــوْل الأَعْظَـم في قلوب اليمنيين، كما تخلل الحفل فقراتٌ إنشادية نالت استحسانَ الحاضرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com