أبناء ووجهاء المحويت يؤكّدون أن إحياء المولد النبوي رسالةُ صمود وثبات إلى قوى العدوان

المسيرة: المحويت

نُظِّمت بمحافظة المحويت فعاليةٌ جماهيريةٌ حاشدةٌ بمناسبة ذكرى المَـوْلِـد النَّبَوِيّ الشريف، بحضور المحافظ فيصل أحمد حيدر وعددٍ من قيادات السلطة المحلية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

وعبّرت الحشودُ من كافة مديريات المحافظة عن فرحتها وابتهاجها بقدوم ذكرى مولد خاتم الأنبياء، مؤكّدين عظمةَ المناسبة وأهميتها في تجديد رسائل الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان.

واستعرض المحافظ بن حيدر محطاتٍ من مواقف وشخصية الرَّسُـوْل صلى الله عليه وآله وسلم، داعيًا إلى استشعار دور الرسالة المحمدية في هداية البشرية من الشرك والضلال إلى نور الحق ودين الإسْـلَام منوّهاً بأن إحياءَ ذكرى المَـوْلِـد النَّبَوِيّ يعد إحياءً لسيرة النبي ورسالته التي أنقذت البشرية ووصلت كُــلّ بقاع الدنيا.

وحيا محافظ المحويت تفاعُلَ كافة أبناء وقبائل مديريات المحافظة وحضورهم المشرف للاحتفال بذكرى المَـوْلِـد وتأكيد صمودهم ومواصلة تصديهم للعدوان ومُخَطّطاته، مُثْنياً على هبتهم الشعبيَّة في مختلف المواقف الوطنية التي تعكس ولاءَهم لله والوطن وحرصهم على أمن واستقرار البلاد.

ودعا المحافظ حيدر إلى تضافر الجهود لرفد جبهات العزة والبطولة بالمال والرجال، مؤكّداً أن لا خيار أمام الشعب سوى الصمود وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com