اقتحام عدة مواقعَ للعدوّ في الجبلية ومصرعُ 5 مرتزِقة سودانيين وتدمير آليتين

المسيرة | الساحل الغربي

سقط العشراتُ من الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى، أمس السبت، خلال عمليات نفّذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيَّة في جبهة الساحل الغربي التي تشهدُ هذه الفترة محرقةً كبرى مفتوحة لقُــوَّات العدوّ، تكبّد فيها خسائرَ كبيرةً مثّلت فشلاً ذريعاً لتصعيده الأخير هناك.

وأفاد مصدرٌ عسكريٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّذت، أمس، هجوماً مباغتاً على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان في منطقة المتينة بالجبلية، بعد أن تم قطع خط إمدادهم هناك خلال الأيام الماضية.

وأوضح المصدر أن الهجومَ استمر عدة ساعات، جرى خلالها استهدافُ مجاميع المرتزِقة الذين كانوا يتمركزون في تلك المواقع بنيران مكثّفة ومركزة، أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم.

وانتهى الهجومُ باقتحام تلك المواقع وفرار بقية المرتزِقة منها مخلفين وراءهم جثث قتلاهم، وكميات من الأسلحة والذّخائر اغتنمتها الوحداتُ المهاجمة.

وبالتزامن مع ذلك، لقي خمسةٌ من عناصر المرتزِقة السودانيين الذين يقاتلون في صفوف العدوان، مصارعَهم، جراء ضربات نوعية نفّذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان في مثلث المتينة.

وأوضح مصدرٌ ميداني للصحيفة أن الضربات استهدفت آليتين كان المرتزِقة السودانيين على متنهما، ما أَدَّى إلى تدميرهما ومصرعِهم جَميعاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com