محافظا الضالع وذمار يتفقدان أحوال الجيش واللجان في دمت وجبن بالضالع

المسيرة| الضالع:

زار وفدٌ من قياداتِ محافظتَي الضالع وذمار، أمس، أبطالَ الجيش واللجان الشعبيّة في عددٍ من المناطق والجبهات في مديريتَي دَمْت وجُبَـن بمحافظة الضالع.

واطّلع الوفدُ الذي تقدمه محافظُ محافظة الضالع حنين دريب ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي على أحوال الجيش واللجان الشعبيّة في عدد من مواقع الشرف والبطولة في مناطق العرش والحقب في مديريتي جبن ودمت.

وخلال الزيارة، ثمّن المحافظ دريب وقوفَ قبائل ووجهاء ومشايخ مديرية جبن إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في التصدي لمرتزِقة العدوان، مشيداً بالانتصارات التي حقّقوها.

بدوره، أكّد محافظ ذمار على أهميّة تعزيز عوامل الصمود والثبات من خلال رص الصفوف وتظافر الجهود في مواجهة العدوان وإفشال كافة مُخَطّطاته، مشيداً بدور الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان في مختلف جبهات العزة والبطولة والتي كان آخرها محاولات التسلل التي نفّذها مرتزِقة العدوان الأسبوع الماضي باتّجاه مناطق الربيعتين وعرش مديرية جُبَن والحقب بمديرية دمت.

وجدّد المقدشي تأكيدَه على وقوف أبناء محافظة ذمار إلى جانب أبناء محافظة الضالع في التصدي لقوى العدوان ومرتزِقتهم، معبِّراً عن استعداد أبناء محافظة ذمار لدعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

بدورهم، أبناءُ ووجهاء وقبائل مديريتَي جبن ودمت أكّدوا على الاستمرار في الصمود والثبات ودعم ورفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com