وقفات احتجاجية لتربويي ذمار تؤكّـد استمرار العملية التعليمية رغم مؤامرات العدوان

المسيرة: ذمار

نظّـمت مدرسةُ السلام بالزيلة مديرية عتمة محافظة ذمار، أمس الاثنين، وقفة احتجاجية شارك فيها الطلاب والمعلمون وشخصياتٌ اجتماعية واعتبارية لرفض استمرار العدوان وجرائمه اليومية وحصاره المطبق أرضاً وجواً وبحراً؛ وتأكيداً على مواصلة العملية التعليمية مهما حاول العدوّ بشتى المؤامرات عرقلتها.

وفي الوقفة التي حملت عنوان “حربكم الاقتصادية لن تركعنا”، أكّد المشاركون أن الحربَ الاقتصادية التي يشنها تحالف الشر والإجرام من خلال استهداف الشعب اليمني في لقمة عيشه واستهداف العُملة الوطنية ونقل البنك وقطع الرواتب وكذا تشديد الحصار، لن توهن من عزيمة شعب الأنصار في الاستمرار في الصمود والثبات سواء في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية أَوْ رفد جبهات الكرامة والإباء.

إلى ذلك نظّـمت مدرستا الجود الأهلية والوحدة بمدينة ذمار صباح أمس الاثنين، وقفتين احتجاجيتين منفصلتين؛ تنديداً واستنكاراً لجرائم العدوان وحربه الاقتصادية الهادفة إلى تجويع الشعب اليمني وتمزيق نسيجه الاجتماعي.

وفي الوقفتين التي شارك فيها جمع غفير من الطلاب والطالبات والشخصيات التربوية والاجتماعية والاعتبارية، بحضور مدير المكتب التنفيذي لأنصار الله أبو نجم الدين، ألقيت العديد من الكلمات المعبّرة عن وحشية العدوان وهمجيته، كما أُلقيت إذاعة صباحية موجهة تناولت ما يقوم به العدوان ومرتزِقته من حرب عدوانية استخدموا فيها كُـلّ الوسائل للنيل من الشعب اليمني وإذلاله وتركيعه.

وأكّد طلابُ المدارس على أن جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً، وعزماً وإصراراً على مواجهته والرد على جرائمه، مطالبين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالخروج عن صمتهما والقيام بمسؤولياتهم في إيقاف العدوان وجرائمه بحق المدنيين ورفع الحصار والسماح بدخول المواد الغذائية والضرورية.

*الصورة من الإرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com