قبائل مديريتي القفر وذي السفال إب يؤكّـدون استمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان ومؤامرة التجويع

المسيرة: إب

أكّد أبناءُ عزلة بني سبأ بمديرية القفر محافظة إب، أمس الاثنين، في وقفة قبلية مسلحة، استمرارَهم في رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان ومرتزِقتهم حتى تحرير كامل التراب الوطني.

وفي الوقفة القبلية أكّد المشاركون على استمرار صمودهم وثباتهم ضد العدوان مهما استمر بجرائمه وحصاره فلا مكان للركوع أَوْ الخنوع في قاموس اليمنيين. مستنكرين استمرار الجرائم البشعة بحق أبناء شعبنا اليمني والتي كان آخرها جريمة بحق النازحين في جبل راس بالحديدة، راح ضحيتها العشرات من المدنيين على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي الخانع لهيمنة قوى النفوذ العالمي.

وأوضح المشاركون في الوقفة أن العدوان وصل إلى مرحلة عجز فيها عن تحقيق أَدْنَى ما كان يرجوه ولهذا لجأ إلى أسياده ودفع لهم مقابل أن يعطوه مخرجاً يحفظ به ماء وجه، من خلال تشديد الحصار والحرب الاقتصادية وتبني سياسة التجويع لإركاع الشعب ولكن هيهاتَ لهم ذلك.

ودعا المشاركون القيادة السياسية إلى بذل المزيد من الجهود لتخفيف معاناة المواطنين جراء حصار قوى العدوان والمضي في درب العزة والكرامة والتحرر لهذا الشعب والوفاء لدماء الشهداء الطاهرة، مؤكّـدين على أن احرار بني سبأ وكل احرار الشعب اليمني عازمين على الصمود، ورفد الجبهات بالرجال والمال والتضحية بكل غالٍ ونفيس حتى يأذن الله لهم بالنصر العظيم.

إلى ذلك أكّد أبناء ووجهاء مديرية ذي السفال بمحافظة إب، أمس الاثنين، أن الحرب الاقتصادية التي تشنها دول تحالف الإجرام سعياً لتجويع الشعب اليمني على مرأى من العالم أجمع لن تخضع أَوْ تركع الشعب اليمني بل ستزيده إصراراً على مواصلة الثبات والمواجهة ورفد الجبهات حتى النصر.

وخلال وقفة احتجاجية حضرها نائب المشرف العام بالمحافظة مشرف ذي السفال عبدالفتاح غلاب، ندّد المشاركون بالصمت المخزي والتخاذل الأممي إزاء الجرائم البشعة والحصار الخانق الذي يتعرض له الشعب اليمني بأكمله من تحالف الإجرام بقيادة أمريكا والصهاينة واحذيتهم آل سعود ونهيان.

وصدر بيان عن الوقفة أوضح أن تجويعَ شعبٍ بأكمله يعد جريمة إنسانية بشعة لم يسبق لها مثيل وهي تتطلب من الشعب اليمني التكاتف والانتقام من تحالف الإجرام والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال، ولفت البيان أن استمرار جرائم العدوان والتي كان آخرها في جبل رأس بالحديدة تعتبر وصمةَ عار في جبين كُـلّ حر في هذا العالم وفي جبين كُـلّ يمني لا يتحَـرّك للذود عن الأرض والعرض ضد العدوان الغاشم الذي يسعى لقتل اليمنين جَميعاً فمن لم تقتله طائراته ورصاصات مرتزِقته سيموت جوعاً وَحصاراً إنْ لم يتحَـرّك الجميع..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com