هجوم على مواقع المرتزقة في “حيس” وتدمير طقمين للغزاة في الفازة وجنوب كيلو16

المسيرة | الساحل الغربي

نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، عدةَ عملياتٍ عسكريّة متنوعة، بينها هجوم نوعي على مواقع المرتزِقة، في محور الساحل الغربي، وسقط خلال تلك العمليات عدد من عناصر الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى وتم تدمير عدد من آلياتهم.

فعلى الصعيد الهجومي، أفاد مَصْدَرٌ عَسْكَريُّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة نفّذت، أمس، هجمة نوعية على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في جبهة حيس، وأوضح المَصْدَرُ أن الهجوم تم تنفيذه من شمال وغرب وجنوب حيس باتجاه مقبنة، حيث تمت محاصرة المرتزِقة وجرى استهدافهم بنيران مكثّفة خلال اقتحام تلك المواقع.

وأكّد المَصْدَرُ أن عدداً من المرتزِقة الذين كانوا يتمركزون هناك، سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، كما تكبّدوا خسائرَ مادية كبيرة في عتادهم العسكريّ.

ويمثلُ هذا الهجومُ دلالةً واضحة على استمرار فشل تصعيد قوى العدوان في جبهات الساحل الغربي، حيث تعد جبهة حيس من أولى المناطق التي بدأ العدوّ تصعيده فيها إلا أنه ما زال يتعرضُ لهجمات متواصلة على مواقعه هناك، وضربات مستمرّة على مجاميعه وعتاده العسكريّ، بالتوازي مع استمرار تلك الهجمات والضربات في مختلف جبهات الساحل، ما يجعلُ من تلك الجبهات مصائدَ ومحارقَ مفتوحة ومستمرّة لجيوش الغزاة وآلياتهم.

من جانب آخر، لقي عدد من عناصر الغزاة والمرتزِقة مصارعهم، أمس، جنوب منطقة كيلو 16، وذلك بعد أن استهدفتهم وحداتُ الإسناد المدفعي للجيش واللجان بعدة قذائف حقّـقت إصابات دقيقة.

وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن الضربات المدفعية أسفرت أَيْضاً عن تدمير طقم للغزاة والمرتزِقة كان في المنطقة ذاتها.

وفي الفازة، دمّـرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة طقماً عسكريّاً آخرَ للغزاة والمرتزِقة، ولقي جميعُ مَن كانوا على متن الطقم مصارعَهم جراء تدميره.

وفي الوقت ذاته، شنّت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة قصفاً مكثّفاً على تجمعات الغزاة والمرتزِقة غرب منطقة الجبلية، وحقّـق القصف المدفعي إصابات دقيقة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الغزاة والمرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com