جرحى الجيش واللجان الشعبية: إعاقاتنا لن تمنعَها من مواجهة العدوان وسنعود إلى الجبهات فور تعافي جراحنا

المسيرة| صنعاء:
أكّد جرحى الجيش واللجان الشعبيّة بأن الاعاقات لن تمنعهم من الاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي بقيادة السعودية والإمارات على بلادهم، مؤكّدين على أنهم سيلتحقون بالجبهات فور تشافي جراحهم.
جاء ذلك خلال فعالية تكريم جرحى الجيش واللجان الشعبيّة والتي أقامتها مؤسّسة الجرحى بالتعاون مع الإدَارَة الصحية لرعاية الجرحى، أمس الأول، في مركز آزال لرعاية المعاقين.
تخلل الفعاليةَ التي حضرها عدد من الأطباء والشخصيات الاجتماعية، عددٌ من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها جرحى الجيش واللجان الشعبيّة.
وفي الفعالية عبّر علي الضحياني – مسؤول إدَارَة الرعاية بمؤسّسة الجرحى -، عن الاحترام والتقدير الذي يحظى به جرحى الجيش واللجان الشعبيّة في قلوب إخوانهم من أبناء شعبهم؛ وتقديراً للدور الذي قدمه الجرحى والملاحم الأسطورية التي سطورها في مواجهتهم لقوى الغزو والاحتلال، مشيراً إلى أن المؤسّسة تسعى لإقامة عدد من الدورات الثقافية؛ بهدف قتل الفراغ الذي قد يصاحبُ الجرحى في دور الرعاية، والحريصة على استمرارية ارتباطهم بكتاب الله وديمومة اللجوء إليه في مواجهة كافة الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم.
وفي كلمة الجرحى التي أكّدوا فيها على استمرارهم في مواجهة العدوان ومدى شوقهم للعودة إلى جبهات القتال عبّر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تقوم بها مؤسّسة الجرحى واهتمامها المستمرّ بالجرحى في مختلف الجوانب سواء الخدمية والعلاجية أَوْ النفسية والثقافية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com