مديرية الثورة بالعاصمة تقيم عروضاً لوحدات رمزية في إطار حملة التحشيد والتعبئة

المسيرة| صنعاء
تواصلُ مديريةُ الثورة بأمانةِ العاصمة صنعاءَ، حملات التعبئة والتحشيد لدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، حيث أقامت، أمس الأول، مهرجاناً كبيراً بعنوان “التصدي للعدوان اقتصادياً وعسكرياً وثقافياً خيار كُـلّ الشرفاء”، أشادت فيه بالتفاعل الشعبيّ لأبناء المديرية مع فعاليات التحشيد والتعبئة ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.
وتخلل المهرجان الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات، محمود الجنيد، ووزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي ووكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف، والوكيل المساعد للأمانة ناجي القوسي، ومدير مديرية الثورة محمد الدرواني، عددٌ من الكلمات المعبّرة عن أهميّة الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمقاتلين.
وفي المهرجان، نُفّذت عددٌ من العروض والفنون القتالية لعدد من الوحدات الأمنية المشاركة في المهرجان والتي عكست مدى جاهزيتها للالتحاق بجبهات القتال مجسّدة بذلك واقع الصمود والثبات الأسطوري للشعب اليمني في وجه قوى العدوان الأمريكي بقيادة السعودية والإمارات.
من جانبه، أشاد نائب رئيس الوزراء الجنيد، بالتفاعل الشعبيّ لأبناء مديرية الثورة مع فعاليات التحشيد والجاهزية الكبيرة لرفد الجبهات وبما يعزّزُ الصمودَ والثبات بوجه العدوان، مثمّناً الجهود التي بذلتها قيادة مديرية الثورة ولجان التحشيد والتعبئة العامة.
وأكّد الجنيد أن اليمنيين اليوم يتحَـرّكون في كافة الجبهات بوعي وإيْمَـان في مواجهة العدوان وأساليبه الخبيثة والماكرة والتي تهدف في حقيقة الأمر إلى الاستسلام والخضوع والركوع له، مضيفاً “الشعب اليمني اليوم يعي مُخَطّـطاتِ العدوان ومؤامراته وسيتحَـرّك لكل الجبهات وسيكسر كُـلّ المؤامرات التي تستهدف دينه وأمنه واقتصاده واستقراره وسيادته”.
إلى ذلك، أكّد مدير مديرية الثورة محمد الدرواني على أهميّة مواصلة جهود التحشيد والتعبئة لمواجهة قوى العدوان ومرتزِقته حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلّين، داعياً الجميع إلى تحمل مسئولياتهم بالحشد وخلق وعي مجتمعي ووطني للدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة والمحتلّين، مشدّداً على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل في هذا الجانب.

*الصورة من الإرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com