أحرار وحرائر ذمار يؤكّـدون أن ابتعاد الأُمّـة عن ولاية الإمام علي جعلها ألعوبةً بيد أعدائها

 

المسيرة: ذمار

أَحْيَـا أبناءُ محافظة ذمار، “ذكرى ولاية الإمَـام عليّ -عَلَيْـهِ السَّـلَام-” بفعاليات متعددة وفي أكثر من منطقة ومديرية تحت شعار موحّـد “مَن كنتُ مولاه فهذا عليٌّ مولاه”.

وألقيت في الفعالية التي أَحْيَـاها أبناءُ مخلاف بني مسلم بمديرية وصاب العالي بذمار وحضرها عددٌ من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، كلماتٌ عبّـرت عن عظمة المناسبة وأهميّة إحيائها؛ لِمَـا تُمَثِّلُه من تمسك بولاية الحق في وجه الباطل والطاغوت، كما أكّـد الحاضرون أن ما يتعرض له المسلمون اليوم إنما هو مشروع لإبعادهم عن ولاية الله ورسوله وأولي الأمر وجعل المسلمين ألعوبة بيد الشيطان.

وفي سياق التفاعل الشعبي في المحافظة مع هذه المناسبة العظيمة، أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديريات الحداء وجبل الشرق وضوران انس وبمربع الدائري بمدينة ذمار فعالياتٍ ثقافيةً؛ إحياءً لذكرى يوم الولاية.

وتطرقت الفعاليات إلى السيرة العطرة للإمَـام عليّ (علية السلام) وشجاعته وبطولاته في مواجهة الطغاة والظالمين وقيمه المستمدة من الرسول صلوات الله عليه وآله ونموذجه في الحكم وإرساء قيم العدالة والتسامح والدولة المدنية.

وأكّـدت الحرائرُ أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم يأتي نتيجةَ تمسكه بالقُــرْآن وولاية الإمَـام عليّ ورفض المشاريع التكفيرية، معبّـراتٍ عن استنكارهن الشديد لما يرتكبه العدوان الأمريكي السعوديّ من جرائم حرب ناقمة ضد بلادنا وحصار جائر استهدف كُـلّ مقومات الحياة، مشيداتٍ بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، ونجاحات القُـوَّة الصاروخية والطيران المسير في استهداف العدوان في عُقر داره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com