الرئيسية >> أهم الأخبار >> “بدر1” البالستي يضرب معسكراً مستحدثاً للجيش السعودي بنجران وتدمير آلية في جيزان.. السيطرة على عدة مواقع في “مجازة” عسير وتدمير 4 آليات ومصرع وأسر عشرات المرتزقة

“بدر1” البالستي يضرب معسكراً مستحدثاً للجيش السعودي بنجران وتدمير آلية في جيزان.. السيطرة على عدة مواقع في “مجازة” عسير وتدمير 4 آليات ومصرع وأسر عشرات المرتزقة

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، تصعيدَها الميداني في جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت خلال اليومين الماضيين عدة عمليات عسكرية، تم خلالها السيطرة على عدد من مواقع العدوّ السعودي في عسير، كما تم إطلاق صاروخ بالستي على أحد معسكرات العدوّ في نجران، فيما تواصلت الضربات المتنوعة على تجمعات وآليات العدوّ، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ السعودي ومرتزقته، وتم أسر مرتزقة آخرين.

ففي عسير، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان، أمس الأول، من السيطرة على عدة مواقعَ للعدوّ في منطقة مجازة، وجاء ذلك بعد عملية هجومية نوعية نفّـذتها وحدات من الجيش واللجان، واقتحمت خلالها تلك المواقع.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة بأن عشرات من المرتزقة الذين كانوا يتمركزون في تلك المواقع، سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما تم أسر مرتزقة آخرين خلال اقتحام المواقع.

وخلال الهجوم، دمّـرت قُـوَّاتُ الجيش واللجان أربع آليات عسكرية معادية بينها جرافتين، وذلك بواسطة صواريخ موجهة أطلقتها الوحدات المهاجمة على تلك الآليات، ضمن الضربات المكثّفة والمتنوعة التي استهدفت عتاد وتحصينات ومجاميع المرتزقة خلال العملية.

كما اغتنمت القُـوَّات كميات من العتاد العسكري الذي كان يخزّنه المرتزقة في تلك المواقع.

وتأتي هذه العملية ضمن تصعيد ميداني متواصل تنفّـذه قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات ما وراء الحدود، حيث تشهد العديد من محاور المواجهات هناك، تقدماً متزايداً للجيش واللجان خلال هذه الفترة من خلال زيادة عدد عمليات السيطرة –إلى جانب زيادة الهجمات- على المواقع والمراكز السعودية.

وبالتوازي مع التصعيد الهجومي، واصلت قُـوَّات الجيش واللجان تصعيدها الصاروخي المتواصل منذ بداية العام الرابع من العدوان، حيث أطلقت القُـوَّة الصاروخية، أمس الأول، صاروخاً بالستياً من نوع “بدر1” المصنع محلياً، على معسكر مستحدث لجيش العدوّ السعودي في نجران.

وأكد مَصْدَرٌ في الصاروخية أن “بدر1” البالستي أصاب المعسكرَ بدقة عالية، ملحقاً بالعدوّ السعودي خسائرَ بشرية ومادية كبيرة.

وأطلقت قُـوَّات الجيش واللجان أيضاً، أمس الجمعة، صاروخين من نوع زلزال 1، وعدداً من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمعات وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي قبالة وغرب السديس في نجران، وحقّقت تلك الضربات الصاروخية والمدفعية إصابات دقيقة، وأسفرت عن وقوع عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

وفي جيزان، لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم، أمس الجمعة، جراء استهداف آلية عسكرية لهم شرق جبل الدود.

وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن قُـوَّات الجيش واللجان أطلقت صاروخاً موجّهاً على الآلية العسكرية التي كانت تحمل عدداً من المرتزقة، وأصاب الصاروخُ الآليةَ بدقة موقعاً جميعَ مَن كانوا على متنها صرعى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com