الرئيسية >> أهم الأخبار >> الجيش واللجان يسيطرون على موقعين في “قانية” ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير آلية

الجيش واللجان يسيطرون على موقعين في “قانية” ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير آلية

 

المسيرة | البيضاء

تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية من فرض سيطرتها على موقعين، كان يتمركز فيهما مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعودي، في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ لصحيفة المسيرة بأن السيطرة على الموقعين، جاءت بعد عملية هجومية نوعية نفّـذتها وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبية، أمس الأول، على الموقعين، بعد رصد تحَـرّكات وحجم قُـوَّات المرتزقة التي كانت متمركزة هناك.

واستهدفت الوحدات المهاجمة مجاميعَ المرتزقة بنيران مكثّفة ومسدّدة، خلال اقتحام الموقعين، ما أَدّى إلى سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأوضح المَصْدَرُ أن عملية الهجوم استمرت عدة ساعات قبل أن تنتهيَ بسيطرة الجيش واللجان على الموقعين تماماً.

وأحرق أبطال الجيش واللجان الشعبية، بعد اقتحام الموقعين، آليةً عسكرية معادية كانت هناك، كما اغتنموا كمياتٍ من العتاد العسكري الذي كان يخزنه المرتزقة في أوكارهم وتحصيناتهم داخل الموقعين.

وتشكل عملية السيطرة الموقعين تقدماً ميدانياً هاماً لقُـوَّات الجيش واللجان الشعبية هناك، حيث تقلصت مساحة سيطرة المرتزقة، وأصبح لدى المجاهدين قواعدُ جديدةٌ لإطلاق هجمات على بقية مواقع المرتزقة في المنطقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com