الرئيسية >> أهم الأخبار >> وقفة احتجاجية لمنتسبي جامعة صنعاء تنديداً بمجزرة طلاب ضحيان

وقفة احتجاجية لمنتسبي جامعة صنعاء تنديداً بمجزرة طلاب ضحيان

 

المسيرة: نوح جلاس

في سياق الغضب الشعبي لجرائم العدوان المرتكبة بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها مجزرة طلاب ضحيان بصعدة، نظم أكاديميو وموظفو وطلاب جامعة صنعاء صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية غاضبة تنديداً واستنكاراً لهذه الأعمال الإجرامية التي مرس النظام السعودي ومن خلفه أمريكا على ارتكابها بشكل يومي وسط صمت دولي مخز ومفضوح.

وفي الوقفة التي حضرها عدد من الأكاديميين يتقدمهم رئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور أحمد محمد دغار رفع المشاركون اللافتات المعبرة عن الإجرام السعودي الامريكي، مرددين هتافات الشجب والإستنكار للمجازر البشعة التي تحصد أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء.

وأكد المشاركون أن هذه الجرائم ماكانت لتحدث لولا الغطاء الإنساني الذي تقدمه الأمم المتحدة ومجلس الأمن وعدد من الدول المتواطئة تجاه المظلومية اليمنية، مشيرين الى الدور الكبير الذي تقدمه أمريكا وإسرائيل للنظام السعودي بغية استمرار العدوان للسيطرة على المواقع الاستراتيجية اليمنية.

وفي بيان للوقفة أكد أكاديميو وموظفو وطلاب جامعة صنعاء وقوفهم الى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وذلك برفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، وتنشيط الجبهة الإعلامية لفضح الأنظمة المستكبرة.

وأشار البيان الى عدم مناشدته للأمم المتحدة ومجلس الأمن، وناشد القوة الصاروخية ووحدة سلاح الجو المسير لتوجيه الضربات الموجعة للأعداء الذين تمادوا في سفك الدم اليمني.

وفي ختام الوقفة أكد منتسبو جامعة صنعاء أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب الا صموداً وإصراراً واندفاعاً لتحقيق الانتصار والاقتصاص لكل قطرة دم سفكت، وأنهم مستمرون في العطاء حتى تطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com