الرئيسية >> أهم الأخبار >> مرتزقة العدوان في تعز يرتكبون جريمة مروّعة بدهس امرأة مسنّة بطقم عسكري حتى الموت

مرتزقة العدوان في تعز يرتكبون جريمة مروّعة بدهس امرأة مسنّة بطقم عسكري حتى الموت

 

المسيرة| تعز:

أثارت الجريمةُ المروّعة التي ارتكبها مرتزِقٌ تابعٌ للعدوان بحق امرأة مسنة في عزلة العفيرة منطقة حمير مديرية مقبنة تعز، حالةً من الاستياء والسخط لدى أبناء المنطقة تجاه مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الذين قاموا بإزهاق روحها بطريقة معتمدة ووحشية.

ووفقاً لمصادر محلية واعتراف العديد من النشطاء المؤيدين للعدوان في تعز، أقدم عدد من المرتزقة المنتمين لما يسمى اللواء 17 في تعز التابع لحزب الإصلاح على متن طقم يقوده مرتزق يدعى نوح صالح النجار، أمس الأول، على قتل امرأة عجوز تدعى هدية سلطان العنكبي، دهساً بالطقم العسكري الذي بحوزته وإصابة ابنتها بجوارها، بشكل متعمد في جريمة يندى لها الجبين.

وأوضحت المصادر أن المرأة الضحية رفضت دخول المرتزقة إلى مزرعتها التي كانوا يريدون تحويلها لثكنة عسكرية فقاموا بمعاقبتها بتلك الطريقة الوحشية التي أنهت حياتها.

وأشارت المصادر إلى أن أهالي المنطقة هرعوا وقاموا بنقل المرأة وإسعاف ابنتها إلى مستشفى بمنطقة البرح، حيث تم إدخال ابنتها للعناية المركزي وحالتها خطيرة، حيث تعاني من إصابات وكسور في مختلف أجزاء جسمها.

وأقر عددٌ من النشطاء المؤيدين للعدوان بحدوث الجريمة، حيث كشف الناشط بصفوف المرتزقة حسان الياسري في منشور بصفحته بموقع الفيسبوك، أن القاتلَ أقدم على فعلته بشكل وحشي وبطريقة لا يستخدمُها أكثرُ الناس إجراماً على وجه الأرض، مستقوياً على جسمِ تلك العجوز التي قد أكل الزمنُ عليه وشرب ولم يشفع لها عمرها ولا بدنها الذي لا يتحمل دفعة يد إنسان عادي فما بالكم بمركبة تزن أكثر من إثنين طن من الحديد.

وأضاف أن المرتزِقَ الذي كان يقود الطقم تعمَّد دهْـسَ المرأة عدة مرات، في نية واضحة لقتلها بطريقة وحشية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com