الرئيسية >> الأخبار >> اجتماع بأمانة العاصمة يناقش آلية رفد جبهات الساحل الغربي وتجهيز أكبر قافلة غذائية ومالية

اجتماع بأمانة العاصمة يناقش آلية رفد جبهات الساحل الغربي وتجهيز أكبر قافلة غذائية ومالية

 

المسيرة: صنعاء

ناقش اجتماعٌ بأمانة العاصمة، أمس الأحد، برئاسة وكيل الأمانة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري، المواضيع المتصلة بتنفيذ مخرجات اللقاء الموسع المنعقد، أمس، لرفد الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي.

وتطرق الاجتماعُ، إلى الترتيبات الجارية لتسيير أكبر قافلة غذائية ومالية من أمانة العاصمة إلى جبهة الساحل الغربي دعماً للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وأكّـد الاجتماع الذي ضمَّ مدراء مديريات الأمانة والمشايخ والعقال والوجهاء أهميّة حشد الإمكانات والطاقات لتسيير قوافل العطاء لرفد الجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مُخَطّطاتهم التي تستهدف احتلال ميناء ومدينة الحديدة.

وأشاد المجتمعون بالتضحيات والبطولات التي يسطّرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين وجبهات العزة والبطولة والشرف دفاعاً عن الوطن وسيادته وكرامة الشعب اليمني.

وثمّن الوكيل القفري، مواقفَ أبناء مديريات أمانة العاصمة في مواجهة العدوان من خلال دعم الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال وتسيير القوافل منذ بدء العدوان.

وأشار إلى أهميّة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.. لافتاً إلى أهميّة التوعية المجتمعية بأهداف ومُخَطّطات قوى العدوان باحتلال الأراضي اليمنية والاستيلاء على الثروات والمقدرات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com