أبناء مديرية اللحية والمربع الشمالي بالحديدة يدعون للنفير العام دفاعاً عن الساحل الغربي وطرد الغزاة والمحتلين

 

المسيرة: الحديدة

أقيمت، أمس الأحد، بمديرية اللحية والمربع الشمالي بمحافظة الحديدة وقفةٌ قبلية حاشدة تحت عنوان “لا مكان للغزاة والمحتلين في سواحلنا”، إعلاناً للنفير العام وتلبية لنداء الجهاد وحفظاً على مقدرات البلد ودفاعاً عن للساحل الغربي.

وفي الوقفة التي حضرها قيادات السلطة المحلية ومشايخ وأعيان ووجهاء قبائل المديرية والمربع الشمالي، أكّـد المشاركون أن معركة الساحل الغربي ستمرغ أنوف قوى العدوان في الرمال، وأنه لا مكان للغزاة والمحتلين في سواحلنا، معلنين وقوفهم مع الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير كامل التراب الوطني من دنس العدوان ومرتزقته ودفاعاً عن الأرض والعرض مهما بلغت التضحيات.

كما أشار المشاركون أن الانتصار الذي تحقّـق في جبهة الساحل وكل الجبهات هو من عند الله وبفضل تضحيات المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية، لافتين إلى أن أرض اليمن محرمة على كُـلّ غارٍ ومحتل وأن رمال الساحل ستلتهم الغزاة وعتادهم.

ونقل المشاركون في الوقفة التحية للسيد حسن نصر الله وفاء لمواقفه المشرفة والمناصرة لكفاح شعبنا في دحر الغزاة المعتدين، مشددين على الجميع أن يعدوا أنفسهم لمواجهة الأعداء المحتلين وحماية الساحل.

وألقيت في الوقفة عددٌ من الكلمات أكّـدت في مجملها الاستنفار تلبية لداعي الجهاد ونداء الحرية وتوعدت الغزاة بالتنكيل والهلاك، محذرة قادة المعتدين أن لا يستهينوا بإرادة وعزة وكرامة أبناء تهامة والساحل الغربي وأبناء الشعب اليمني الأبي الذين توافدوا من كُـلّ محافظة للدفاع عن حرية وكرامة أخونهم في تهامة باعتبارها جبهة واحدة ومقياس حقيقي للوطنية والانتماء لهذا الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com