الرئيسية >> أهم الأخبار >> القبض على أخطر العملاء العسكريين المتورطين في رفع إحداثيات عسكرية للعدوان

القبض على أخطر العملاء العسكريين المتورطين في رفع إحداثيات عسكرية للعدوان

 

مسيرة: متابعات

كشفت الأجهزةُ الأمنيةُ، أمس الاحد، عن عملية أمنية دقيقة نفّذتها لتعقب وإلقاء القبض على أخطر عناصر عملاء العدوان الأمريكي السعودي.

وقالت الأجهزة الأمنية، أمس الأحد: إن قوات الأمن تمكّـنت من إلقاء القبض على اثنين من العسكريين المنخرطين في صفوف العمالة، مضيفة أن العنصرين من أخطر عملاء العدوان، لافتة إلى أن العملية الأمنية تكللت بالنجاح وجاءت بعد عمليات متابعة وتحرٍّ ورصد دقيقة.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أن العميلين قاما برفع إحداثيات للطيران العدوان الأمريكي السعودي عن أماكن مواقع في معسكريهما اللذان يعملان بهما، مشيرةً إلى أن العميلين استغلا موقعهما العسكري في خيانة الوطن بالكشف عن مواقع مخازن السلاح في عدة معسكرات.

وكشفت الأجهزة الأمنية، أن المدعو ماجد أحمد محمد الموشكي، الجندي في اللواء الرابع مدرع – حرس جمهوري، قد قام بالتخابر مع العدوان برصدة ورفعه لإحداثيات مخازن السلاح في معسكر السواد ومعسكر اللواء 62 وكذا مقرات ومخابئ السلاح في معسكر العرقوب اللواء الرابع حرس جمهوري، مضيفة أن المدعو الناظري محمد الموشكي خريج كلية الطيران والدفاع الجوي – اللواء 27 ميكا المكلا، اعترف باشتراكه مع الأول في رفع الإحداثيات لطيران العدوان الأمريكي السعودي.

واعتبرت الأجهزةُ الأمنيةُ أن العميلين مارسا الخيانةَ في أعظم صورها، وازلقا في الفجورِ بشرَفِهما العسكري وذلك بتورطهما برفع الإحداثيات لطيران العدوان الأمريكي السعودي لمعسكراتهما التي ينتميان إليها ويتدربان فيها حيث كانا يقسمان كُـلّ صباح أن يصونا ترابَه وترابَ وطنه من الغزاة والمحتلين وأن لا يرى عليه وصياً.

وحذّرت الأجهزةُ الأمنيةُ كُـلَّ مَن تسوِّلُ له نفسُه بالتعاون مع أعداء الوطن بأي شكل من الأشكال بأنها ستبقى لهم بالمرصاد، لافتةً إلى أن العميلين سيحالان إلى الجهات المختصة لينالا جزاءَهما الرادعَ فور استكمال الإجراءات الأولية للتحقيق.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com