الرئيسية >> أهم الأخبار >> مصرع عسكريين سعوديين بينهم قيادات بضربات صاروخية في نجران

مصرع عسكريين سعوديين بينهم قيادات بضربات صاروخية في نجران

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية التنكيلَ بجيش العدو السعودي ومرتزقتهم في مختلف محاور المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس الأحد، عدةَ عمليات عسكرية سقط فيها عدد من القتلى والجرحى في صفوف جنود العدو والمرتزقة، بينهم قادة سعوديون.

ففي جبهة نجران، نفّـذت وحداتُ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية، أمس، عدةَ ضرباتٍ نوعية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في موقع السديس، وجاءت تلك الضربات بعد عملية رصد دقيقة لتحَـرّكات العدو في الموقع، حيث كان عدد من القادة العسكريين السعوديين متواجدين في الموقع عند استهدافه.

وأكّـد المصدر أن الضربات الصاروخية للجيش واللجان أصابت تجمعات الجنود السعوديين في الموقع بدقة عالية، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وبين القتلى والجرحى عددٌ من القادة العسكريين في الجيش السعودي.

كما سدّدت وحدات الإسناد المدفعي للجيش واللجان ضرباتٍ أُخْـرَى على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس أيضاً، حيث حقّـقت تلك الضرباتُ إصاباتٍ دقيقة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّـنت قُـوَّات الجيش واللجان من إفشال محاولة تسلل نفّـذها مرتزقة الجيش السعودي في منطقة أضيق قبالة نجران.

وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن وحدات الجيش واللجان المرابطة في مواقعها هناك، رصدت مجاميعَ من المرتزقة تحاول التسلل باتجاه تلك المواقع، فباغتتهم بضربات نارية مسدّدة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت من تبقى منهم على الفرار.

جاء ذلك فيما شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عدة ضربات على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع بعد رصد تلك التجمعات بشكل دقيق، وأكّـد مصادر ميدانية للصحيفة أن عدداً من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى جراء تساقط قذائف المدفعية على تجمعاتهم، وشوهد تصاعد الأدخنة وألسنة اللهب من المواقع التي كانت فيها تلك التجمعات كما شوهد فرار آليات المرتزقة وما تبقى منهم من تلك المواقع؛ خوفاً من نيران الجيش واللجان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com