أبناء مديرية زبيد يندّدون بجرائم العدوان ويعلنون النفير العام لرفد جبهات الساحل الغربي

 

المسيرة: الحديدة

نظّم أبناءُ مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، أمس الأول، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي المستمرة بحق المدنيين من أبناء تهامة والشعب اليمني وحصاره الجائر والتصعيد في الساحل الغربي، معلنين النفيرَ العام لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لدحر قوى الغزو والاحتلال.

وفي الوقفة أكّـد الحاضرون على أهميّة مواصلة الصمود في وجه العدوان، وضرورة تظافر الجهود وتعزيز جبهة الساحل الغربي وتطهير كُـلّ شبر من التراب اليمني، مؤكّـدين على أن أبناء زبيد في طليعة الصفوف الأولى لمساندة الجيش واللجان الشعبية للتصدي لقوى العدوان في جبهة الساحل وتمريغ أنوفهم في التراب.

وصدر عن الوقفة بيان أكّـد أن حماية الساحل الغربي والحديدة مسؤولية الجميع، محملين المجتمع الدولي كُـلّ ما يترتب على تصعيد العدوان على الساحل الغربي من كوارث إنْسَانية، ومندّدين بالصمت الدولي حيال استمرار العدوان والحصار على شعبنا اليمني.

وحيّا البيانُ الصمودَ الأسطوري لأبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتحديداً جبهة الساحل الغربي، مشيداً بالموقف المشرّف لأبناء تهامة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية، والنجاحات التي تحقّـقها القُوَّة الصاروخية والطائرات المسيّرة في ضرب أهداف استراتيجية للعدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com