الجيش السوري يعلن تحرير ريف دمشق بالكامل

 

المسيرة | وكالات

أعلنت قُـوَّاتُ الجيش السوري، أمس الاثنين، عن تطهير جميع بلدات الغوطتين الغربية والشرقية لدمشق بشكل كامل من المسلحين التكفيريين، بعد فرض السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق.

وقالت القيادة العامة للجيش السوري في بيان نقلته وكالة الأنباء السورية “سانا”: إن العمليات العسكرية أسفرت عن القضاء على أعدادٍ كبيرة من مسلحي “داعش” التكفيريين، ما أدّى إلى إحكام السيطرة التامة على منطقة الحجر الأسود ومخيم اليرموك وقبلها يلدا وببيلا وبيت سحم.

وأشارت القيادة إلى أن عملياتِ الجيش تتوج تطهير جميع بلدات الغوطتين الغربية والشرقية تماماً من رجس “الإرهاب” المسلح التكفيري بكل مسمياته وأشكاله وسحق تجمّعاته التي كانت تنتشر في تلك المناطق.

وأوضحت قيادةُ الجيش السوري، أن إحكام السيطرة على منطقة الحجر الأسود ومخيم اليرموك “إنجاز تنبع أهميته من القضاء التام على أشرس مكونات التنظيمات التكفيرية وإثبات قدرة الجيش السوري الباسل على الحسم الناجز في مواجهة الإرهاب الممنهج والمدعوم من قوى إقليمية ودولية، إضافة إلى ضمان أمن العاصمة دمشق وريفها كاملاً”.

وأضاف البيان “إن الجيشَ السوري اليوم أكثر قُـوَّة وأشد بأساً وتصميماً على مطاردة ما تبقى من فلول التكفيريين وسحق تجمعاتهم أينما وجدت على امتداد تراب الوطن”.

وأكّدت القيادة العامة للجيش السوري أن عجلةَ الحَسْمِ الميداني لن تتوقف حتى يتم تطهير كُـلّ التراب السوري من رجس “الإرهاب” بغض النظر عن المحاولات اليائسة التي يلجأ إليها رعاته وداعموه لإطالة أمده، مضيفة أن “القضاء التام على التكفيريين قرار سوري صرف لا رجعة عنه مهما بلغت التضحيات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com