أحرقوا منشورات أسقطها طيران العدوان وسخروا من محتواها أبناء الحديدة يؤكّـدون أن القدس ستظل العاصمة الأبدية لفلسطين

 

المسيرة| الحديدة:

نظّـم أبناءُ محافظة الحديدة، أمس الاثنين، تظاهُرةً غاضبةً؛ للتنديد بافتتاح مقر السفارة الأمريكية في مدينة القدس الشريف، وذلك بحضور قيادات السلطة المحلية في مديريات الحوك والحالي والميناء وعدد من الأعيان والشخصيات الاجتماعية.

وأعلن المشاركون في التظاهرة الحاشدة رفضَهم القاطعَ لوجود السفارة الأمريكية داخل الأراضي المقدسة، مؤكّـدين أن القدس ستظل إلى الأبد عاصمة لدولة فلسطين العربية.

وأحرق المتظاهرون منشورات تحالف العدوان التي أسقطها الطيران المعادي على مديرية الحوك بالمحافظة، أمس الأول، مبدين استعدادَهم تقديمَ الغالي والنفيس من أجل التحرر من التبعية لدول العدوان، مؤكّـدين أن هذه الرسائل التي حملتها تلك المنشورات ما هي إلا محاولة يائسة من أجل زعزعة الثقة الشعبية بأبطال الجيش واللجان.

وأشار أبناء تهامة إلى أن إحراق المنشورات دليل واضح لاستيعابهم المؤامرات التي يحيكها العدوان ومرتزِقته ضد الوطن، معتبرين ذلك رسالةً للعدوان بأنهم يقفون سداً منيعا أمام كُـلّ محاولات النيل من اليمن وشعبه، لافتين إلى أن استمرار العدوان السعودي بتهوره في اليمن واستمراره بشن الغارات على المدنيين سيؤدي إلى سقوط أعداد كبيرة من الصواريخ الباليستية في العمق السعودي وَنقل دائرة المعركة إلى الأراضي السعودية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com