ضربات مدفعية مسددة تبعثر تجمعات العدو السعودي ومرتزقته في مناطق متفرقة: كسر زحف للمرتزقة في “البقع” وتدمير آلية سعودية بمن عليها غرب “السديس”

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية التنكيلَ بجيش العدوّ السعودي ومرتزِقته على مختلف محاور المواجهات في جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت أمس الاثنين عدةَ عمليات عسكرية متنوعة، سقط فيها عدد من جنود العدوّ ومرتزِقته قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية تمكّـنت، أمس، من كسر محاولة زحف واسعة نفذها مرتزِقة الجيش السعودي تحت غطاء جوي مكثف من طيران العدوان، في صحراء البقع قبالة نجران.

وأوضح المصدر أن مجاميعَ كبيرةً من المرتزِقة نفذوا المحاولة، إلا أن وحدات الجيش واللجان الشعبية كانت لهم بالمرصاد، واستهدفتهم بنيران مسددة أوقعت معظمهم بين صريع وجريح، كما استهدفت تعزيزاتهم أَيْضاً مضاعفة من خسائرهم البشرية.

ولجأ من تبقى من المرتزِقة إلى الفرار بعد فشل المحاولة في تحقيق أي تقدم، وترك الفارون وراءهم جثث قتلاهم وكميات من الأسلحة والذخائر اغتنمتها قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك، تمكّـنت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير عربة عسكرية تابعة لجيش العدوّ السعودي غرب موقع السديس في نجران، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن العربة كانت تحمل عَـدَداً من الجنود السعوديين عندما انفجرت بها عبوة ناسفة شديدة الانفجار، ما أدّى إلى تدمير العربة ومصرع من كانوا على متنها.

وبالتزامن مع ذلك، ضربت وحدات الإسناد المدفعي لقُـوَّات الجيش واللجان الشعبية عَـدَداً من تجمعات جنود العدوّ السعودي ومرتزِقته في كُـلٍّ من حصن الحماد وموقع نهوقة وقبالة منفذ الخضراء في نجران أَيْضاً، وحقّقت الضربات إصابات دقيقة وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوّ ومرتزِقته، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

وتمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من إعطاب معدل رشاش عيار 12.7 تابع للجيش السعودي في موقع الشبكة بنجران، خلال عملية قصف مدفعي على الموقع.

وبالمثل في جبهة جيزان، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعودي في الحثيرة، بعدد من القذائف، وأصابت تلك القذائف أَهْـدَافها بدقة، موقعة قتلى وجرحى من المرتزِقة.

وفي الأثناء، واصل طيران العدوان محاولاته البائسة في تخفيف الأضرار عن جنود العدوّ والمرتزِقة، حيث استهدف عَـدَداً من المناطق في ما وراء الحدود بعدد من الغارات، بينها غارتان على موقع الطلعة في نجران، إلا أن ذلك لم يحقّق أي شيء، ولم يثن قُـوَّات الجيش واللجان عن مواصلة عملياتها النوعية في مختلف المحاور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com