مصرع قيادي مرتزق بنيران الجيش واللجان في الساحل الغربي

المسيرة | تعز

لقي أحدُ قيادات مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ مصرعه، أمس السبت، بنيران قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية، في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز، فيما استمرت العملياتُ العسكرية هناك، وسط تزايُدٍ في خسائرَ المرتزِقة على كُـلّ محاور القتال.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن القيادي في صفوف المرتزِقة “العريف فوزي محمد علي أحمد العامري” سقط صريعاً، أمس، بنيران وحدات الجيش واللجان الشعبية خلال العمليات الدائرة في أحد محاور جبهة الساحل الغربي.

ويُعَــدُّ المرتزِق العامري واحداً من القيادات البارزة في صفوف مرتزِقة العدوان، حيث يقودُ ويجنّد عدداً من مجاميعهم، وهو من أبناء مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.

وبالتزامن مع ذلك، لقي أحدُ مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ، ويُدعى “محمد قائد محمد الطوبري” مصرعه، أمس بنيران قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية، إلى جانب عدد من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى ولم يتم التعرف على أسمائهم، وذلك خلال مواجهات شهدتها جبهة “الكدحة” غربي تعز.

ويستمر سقوط المزيد من القتلى والجرحى من مرتزِقة العدوان، بنيران الجيش واللجان الشعبية، في كافة محاور المواجهات بجبهة الساحل، حيث تدور معارك ضارية هناك يسطر فيها مجاهدو الجيش واللجان ملاحم بطولية استثنائية، فيما تتكبد قوى الغزو والارتزاق خسائرَ متواصلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com