ضربات مدفعية وصاروخية تبعثر تجمـعات العدو السعودي ومرتزقته في عدة مواقع تدمير آلية سعودية ومصرع 3 مرتزقة في “البقع”

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، استهدافَ مواقع وتجَمُّـعات وتحصينات جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته على كافة محاور المواجهات في جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس السبت، عدة عمليات متنوعة في عدد من المحاور، سقط فيها عدد من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم قتلى وجرحى وتم تكبيدُهم خسائرَ مادية متنوعة.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبية، تمكّـنت، أمس، من تدمير آلية عسكرية سعوديّة في صحراء البقع، قبالة نجران.

وأوضح المصدر أن تدمير الآلية جاء خلال عملية استهداف ناري لتجَمُّـعات وآليات العدوّ ومرتزِقته في المنطقة، حيث شوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من الآلية بعد أن استهدفتها نيران الجيش واللجان.

وأكَّـدَ المصدر أن عدداً من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم سقطوا بين قتيل وجريح خلال تلك العملية، إلى جانب تدمير الآلية.

وبالتوازي، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، بأن اثنين من مرتزِقة الجيش السعوديّ لقيا مصرعهما، أمس، بعملية قنص استهدفتها غرب موقع السديس، بنجران أَيْـضاً.

جاء ذلك فيما لقي أحد مرتزِقة الجيش السعوديّ، ويُدعى “علي حاتم رجب الميدان الوصابي” مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية مع عددٍ من المرتزِقة لم يتم التعرف على أسمائهم، في مواجهات شهدتها جبهة البقع.

وفي نجران أَيْـضاً، استهدفت وحداتُ الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية، عدداً من تجَمُّـعات جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقتهم في موقعي المنارة وصلة، وأكَّـدَ مصدرٌ ميداني للصحيفة أن صواريخ وقذائف الجيش واللجان الشعبية أصابت تجَمُّـعات العدوّ والمرتزِقة بدقة عالية، وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديّين ومرتزِقتهم داخل الموقعين، كما كبّدتهم الضرباتُ خسائرَ ماديةً متنوعة في تحصيناتهم وعتادهم، وشوهد فرار من تبقى من أفرادهم وآلياتهم من هناك خوفاً من المزيد من الضربات.

وبالمثل في جبهة جيزان، استهدفت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، تجَمُّـعاتٍ لجيش العدوّ السعوديّ في كُـلٍّ من مركز السمنة وشمال موقع العبادية، وحقّـقت ضرباتُ المدفعية إصابات مباشرة، سقط إثرها عددٌ من القتلى والجرحى من الجنود السعوديّين الذين كانوا هناك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com