الرئيسية >> أهم الأخبار >> قالت إن أرضها هي كل ما تملك في حياتها: امرأة من عدن توجّه مناشدة لإنصافها من نافذ استولى على أرضيتها

قالت إن أرضها هي كل ما تملك في حياتها: امرأة من عدن توجّه مناشدة لإنصافها من نافذ استولى على أرضيتها

 

المسيرة | عدن

وجّهت امرأةٌ من محافظة عدن مناشدةً عاجلةً لإعادَة حقها المنهوب من قبل أحد النافذين من مرتزِقة الإمارات الذي قام بالسطو على قطعتَي أرض قالت إنها كُـلّ ما تملك في الحياة.

وفيما أَصْبَـحت ظاهرةُ السطو المسلح على أراضي المواطنين وأراضي الدولة من يوميات عدن والمحافظات الجنوبية في ظل الاحتلال، نشرت المواطنة نورية ناجي وهي امرأة مسنة من أبناء مدينة عدن تسجيلاً مصوراً ظهرت خلاله تشكو من استيلاء المدعو وليد البعسي الذي استولى على أرضها دون وجه حق.

وقالت نورية ناجي في مناشدتها بأنها اشترت أرضاً مكونة من قطعتين في المنطقة الحرة قبل 18 سنة من قبل مكتب الشروق وهو مكتبٌ رسمي ولديها كافة الأوراق الرسمية والمعمدة من قبل السلطات المختصة التي تؤكّـد ملكيتها للأرض.

وأشارت إلى أن قطعتَي الأرض هاتين هما كُـلّ ما تملك في هذه الدينا وكانت ادّخرتها حتى تتقاعد عن العمل وتستقر في مدينتها عدن وذلك حتى تبيع قطعة وبقيمتها تبني قطعة الأرض الأُخْـرَى، خَاصَّـةً أنه لا يوجدُ لديها بيت في عدن ولا يوجد لها أين تسكن بقية عمرها.

وأضافت أن كافة محاولاتها لحل الإشكالية مع من استولى على أرضها سواء بشكل ودي أَوْ عبر الجهات المختصة باءت بالفشل.

الجديرُ ذكره أن ظاهرة البسط على أراضي الغير وعلى أراضي الدولة انتشرت في عدن بشكل كبير، خَاصَّـةً بعد احتلالها من قبل القُـوَّات الإماراتية، خَاصَّـة من قبل مرتزِقة العدوان مستغلين الانفلات الأمني الذي تعيشُه المدينة.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com