في رسالة بعثتها إلى الرئيس المشَّاط: أنصار ثورة 14 فبراير البحرينية تبارك اختيار المشَّاط وتدعو قادة العالم العربي والإسلامي إلى اتخاذ الشهيد الصمَّـاد نموذجاً في القيادة

 

المسيرة: خاص

تلقّى الرئيس مهدي المشَّاط رسالةً من حركة أنصار شباب ثور 14 فبراير البحرينية؛ بمناسبة اختياره رئيساً للمجلس السياسي الأعلى.

وبارك المكتبُ السياسي لحركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير اختيارَ المشَّاط رئيساً للمرحلة القادمة, مقدِّماً التعازي والمواساة إلى فخامته في استشهاد الرئيس صالح الصمَّـاد.

وأشادت الرسالةُ بالحضور الجماهيري المهيب في تشييع الشهيد الرئيس الصمَّـاد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، مؤكّـدةً أن التجربةَ القصيرة من إدَارَة الشهيد الرئيس كانت تجربة فريدة وفذة من نوعها في التأريخ.

ولفتت حركة ثورة 14 فبراير إلى أن الشهيد الرئيس كان نموذجاً راقياً في المسؤولية والوطنية بمواقفه التي كان فيها إلى جانب الجيش اليمني الباسل واللجان الشعبية البطلة بحضوره المستمر في جميع الجبهات ومشاركته المباشرة بسلاحه في الحرب ضد تحالف العدوان, مضيفةً أن الشهيدَ ورِفاقه كانوا يبحثون عن مشاريع شهادة ولم يخافوا الموت ولن يترددوا لحظة واحدة من أجل الدفاع عن قضيتهم العادلة وعن وطنهم وسيادته واستقلال قراره أمام الغزو والاحتلالِ الأمريكي البريطاني وأذنابهم السعوديين والإماراتيين.

وعبّرت الحركةُ عن الثقةِ التامة بانتصارِ الشعب اليمني وحكومة الإنقاذ على قوى العدوان وعملائهم ومرتزقتهم, مؤكّـدةً أن اليمن بعد الانتصارِ سيصبح حاضرةَ العالم الإسلامي ومصدر إشعاع للفكر الرسالي والحضاري والمدني الديني.

كما لفتت إلى التجربة الفريدة والناجحة التي عاشها الشهيد الرئيس وتجسيده للزهد والأمانة والإخلاص والابتعاد عن مغريات الحياة والاهتمام بعوامل الارتقاء والقوة لتحقيق انتصار القضية العادلة التي حملها الشعب اليمني, مثمنةً جهودَ الرئيس الشهيد في النهوض بالقُدرات العسكرية اليمنية المختلفة التي أودعت الرعب والهلع لدى قوى العدوان.

وأشارت الحركةُ إلى عَظمةِ القيادة التي ربّت وأنتجت قادةً بحجم الرئيس الصمَّـاد, وشعباً بحجم اليمنيين في ثباتهم وصمودهم بوجه أعتى وأقوى طواغيت الأرض, داعية كُـلّ القادة في محور المقاومة وفي العالم العربي والإسلامي إلى اتخاذ الرئيس الصمَّـاد نموذجاً يُحتذى به في القيادة.

وفي ختام رسالتها، خاطبت الحركة الرئيس مهدي المشَّاط, وعبرت عن ثقتها في قدرته على مواصلة الطريق التي شقها الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد, مؤكّـدةً وقوفها وتضامنها المطلق مع الشعب اليمني منذ تعرُّضه للعدوان حتى تحقيق الانتصار على أعداء الأُمَّـة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com