وجهاء ومشايخ الأحساء يبعثون برقيات تعازي إلى قائد الثورة في استشهاد الرئيس الصمَّـاد

المسيرة: خاص

تواصلاً لردود الفعل إزاءَ استشهادِ الرئيس صالح علي الصمَّـاد، الخميس الماضي، بغارات لطيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي, يتلقى قائدُ الثورة المزيدَ من برقيات العزاء والتضامن من الأطراف المتضامنة مع الشعب اليمني في العالمين العربي والإسلامي.

وفي السعودية، بعث مشايخ ووجهاء منطقة الأحساء برقيات عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد الرئيس الصمَّـاد, مستنكرين بشدّة الجريمة التي أقدم عليها النظامُ السعودي ومن خلفه الأمريكي باستهداف شخصية سياسية هي الأعلى في هرم السلطة اليمنية.

وأكّـدوا أن النظامَ السعودي وأمريكا قد تجاوزوا كُـلَّ القوانين والأعراف الدولية والإنْسَانية, محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي مسؤوليةَ استمرار كُـلّ تلك الجرائم؛ بسبب توفيرها الغطاء السياسي والإنْسَاني لقوى العدوان.

ونظراً للقمع الأمني والعسكري الذي يمارسه النظام السعودي بحق أهالي تلك المناطق, تتحفّظ صحيفة المسيرة عن نشر أسماء مشايخ ووجهاء الأحساء الذين رفعوا البرقياتِ إلى قائد الثورة.

وكان قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي توجّه بالشكر لكل الإخوة في العالمين العربي والإسلامي الذين اتخذوا موقفاً مشرّفاً تجاه جريمة اغتيال الرئيس الصمَّـاد, مثمناً وقفتَهم التضامنية مع الشعب اليمني إزاءَ العدوان الذي تتعرّضُ له البلاد أرضاً وإنْسَاناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com