إصابة فتاة بنيران مرتزقة الاحتلال:  تواصل احتجاجات أمهات المخفيين قسراً في سجون الاحتلال الإماراتي في عدن

 

المسيرة / خاص

تتواصَلُ بشكل يومي احتجاجاتُ أُمّهات المخفيين قسراً في السجون والمعتقلات التابعة للاحتلال الإماراتي للمطالبة بالكشف عن مصير أبنائهن والإفراج عنهم أَوْ تقديمهم للمحاكمات القانونية والعادلة.

وشاركت عددٌ من أمهات المخفيين، أمس الأحد، في وقفة احتجاجية جدّدن خلالها المطالبة بإغلاق كافة السجون والمعتقلات السرية التابعة لقوى العدوان والاحتلال وإطلاق سراح أبنائهن وذويهن الذين يتعرضون للتعذيب يواجهون مصيراً مجهولاً.

إلى ذلك نظّم نشطاء، أمس الأحد، وقفة احتجاجية تضامناً مع أُسْــرَة الداعية المختطف “باحويرث” إمَـام مسجد الذهيبي في كريتر، مطالبين بالكشفِ عن مصيره والإفراج عنه، حيث تم اختطافُه من قبل مليشيات تابعة لقُــوَّات الاحتلال الإماراتي من أمام بوابة المسجد نهاية الشهر الماضي.

وكانت منظّماتٌ حقوقية دولية كشفت أن الإمارات تمتلك حوالي 17 معتقلاً في مدينة عدن المحتلة فقط، يتعرّض المعتقلون فيها إلى أبشع جرائم التعذيب والإهانة، وكثيرٌ من المعتقلين فارقوا الحياة تحت التعذيب.

من جانب آخر، أصيبت فتاة في مدينة عدن المحتلة، أمس الأحد، بجراح خطيرة جراء إطلاق نار عشوائي لمسلحين تابعين لمرتزِقة العدوان.

وقالت مصادر لصحيفة المسيرة إن الفتاة نُقلت إلى أحد مستشفيات المدينة بعدَ أن لاذ المسلحون بالفرار على سيارة لم تتعرض لأية تعقبات أَوْ ملاحقة.

يُذكَرُ أن مدينةَ عدن تعيشُ انفلاتاً أمنياً غير مسبوق منذ أن سيطرَ الاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com