قنص 6 مرتزقة في عسير ومصرع جنود سعوديين بضربات مدفعية وصاروخية في جيزان

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات وتحصينات جيش العدو السعودي في مختلف محاور جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت، أمس الأحد، عمليات عسكرية متنوعة في جبهتَي عسير وجيزان، أسفرت عن سقوط عدد من جنود العدو ومرتزِقتهم قتلى وجرحى، وكبّـدتهم خسائر مادية.

مصدر في وحدة القناصة التابعة لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبية، أفاد لصحيفة المسيرة أن ستة من مرتزِقة الجيش السعودي لقوا مصارعهم، أمس في عمليات قنص متفرقة استهدفتهم في مراكز تواجدهم بمنفّـذ علب، في جبهة عسير.

وبالتزامن مع ذلك، ضربت وحدتا الإسناد الصاروخي المدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي في كُلّ من موقع الحداد ومنفذ عالب وقبالته في جبهة عسير أَيْـضاً، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن الضربات الصاروخية والمدفعية أصابت تجمعات المرتزِقة بدقة عالية، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّـدتهم خسائر مادية متنوعة.

وشهدت جبهة جيزان، أمس، ضربات صاروخية ومدفعية مماثلة سددتها قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية على تجمعات لجنود العدو السعودي ومرتزِقتهم في كُلّ من جحفان وقرية الوتدة ومعسكر أبو مض، وحققت تلك الضربات إصابات دقيقة سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى من العسكريين السعوديين ومرتزِقتهم، كما أسفرت عن خسائر مادية في عتادهم العسكري وتحصيناتهم في تلك المواقع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com