مصرع وإصابة عشرات المرتزِقة بانكسار زحف جديد في موزع وتدمير 3 آليات

المسيرة | تعز

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، التنكيلَ بمرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي في مختلف محاور جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز، وسقط، أمس الأحد، عشراتٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى وتم تدمير ثلاث آليات لهم في عمليات جديدة نفّـذها أبطال الجيش واللجان هناك.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت، أمس من كسر محاولة زحف للمرتزِقة شمال مدينة موزع، حيث دفع العدو بمجاميعَ من المرتزِقة، في محاولة جديدة للتقدم هناك، لكن وحدات الجيش واللجان كانت لهم بالمرصاد، واستهدفت مجاميعهم وآلياتهم بنيران مسددة بعثرتهم وأجبرت من تبقى منهم على التراجع والفرار.

وأوضح المصدر أن عشرات من المرتزِقة سقطوا بين قتيل وجريح، جراء استهداف وحدات الجيش واللجان لمجاميعهم خلال التصدي للزحف، كما تمكّنت الوحدات من تدمير وإعطاب مدرعتين عسكريتين للمرتزِقة خلال العملية.

وفي محور مديرية ذباب، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية من تدمير طقم عسكري تابع لمرتزِقة العدوان، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن الطقم كان محملاً بمجموعة من المرتزِقة عندما انفجرت به عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان عند تبة السمين، ما أَدَّى إلى مصرع جميع من كانوا على متن الطقم.

إلى ذلك، سقط سبعة من مرتزِقة العدوان قتلى بنيران قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية خلال مواجهات دارت في محور آخر من محاور جبهة الساحل، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وحصلت صحيفة المسيرة على أسماء السبعة الصرعى وهم كُلٌّ من: المرتزِق ناصر عبدالله الأزرقي – المرتزِق منيف محمد عوض قبوع – المرتزِق محمد هادي الحسني – المرتزِق منيف شاهر باقص – المرتزِق حافظ عبده علي الدودحي – المرتزِق أكرم إبراهيم النونة المشولي – المرتزِق ناصر صالح العولقي.

وتشهد مختلف محاور جبهة الساحل الغربي هذه الأيام تساقطاً متزايداً لجنود وآليات مرتزِقة العدوان، وكانت مصادر عسكرية في قُــوَّات الجيش واللجان قد أعلنت أنّ قرابة 100 مرتزِقة قُتلوا وجُرحوا وتم تدمير 23 آلية من عتادهم في مديرية موزع فقط وذلك خلال محاولات زحف فاشلة لهم، فيما هاجمت وحدات الجيش واللجان، أمس الأول، عَدَداً من مواقعهم وضاعفت خسائرُهُم المادية والبشرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com