الرئيسية >> أهم الأخبار >> خلال وقفة احتجاجية مسلحة: أبناء ووجهاء مديرية باجل يقدمون قافلة غذائية مالية دعماً للجبهات ويؤكدون بذل المزيد في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض

خلال وقفة احتجاجية مسلحة: أبناء ووجهاء مديرية باجل يقدمون قافلة غذائية مالية دعماً للجبهات ويؤكدون بذل المزيد في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض

 

المسيرة : الحديدة

قدّم أبناءُ ووجهاء قبائل مديرية باجل بمحافظة الحديدة، أمس السبت، قافلةً غذائية ومالية؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف.

واحتوت القافلة على مبالغ مالية كبيرة، بالإضافة إلى المواد الغذائية المتنوعة وعدد من المواشي والأغنام والمحاصيل الزراعية التي تمتاز بها محافظة الحديدة عامة ومديرية باجل على وجه خاص.

وأكد أبناء ووجهاء المديرية دعمَهم المستمر لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذائدين عن الوطن ومقدراته, مشيدين بما يقدمه المجاهدون الأبطال من ملاحمَ بطوليةٍ منقطعة النظير.

وأثناء تسيير القافلة، أقام مشايخُ ووجهاءُ وأبناءُ باجل، وقفةً مسلحةً أكّدوا فيها مواصَلةَ الصمود في وجه العدوان وبذل المزيد من التضحيات حتى تطهير البلاد من دَنَسِ الغزاة والمحتلين.

وحمّل بيانٌ صادرٌ عن الوقفة، الأممَ المتحدةَ وهيئاتها والمنظمات الدولية مسؤولية استمرار العدوان, داعياً جميعَ القبائل اليمنية إلى النكَفِ والتحرك لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لصَوْنِ الأرض والعِرض, لافتاً إلى أن جريمة اغتصاب فتاة الخوخة لن تمر دون رد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com