الرئيسية >> أهم الأخبار >> تدمير آلية للمرتزقة في “المهاشمة” والمدفعية تضرب تجمعاتهم في ميدي

تدمير آلية للمرتزقة في “المهاشمة” والمدفعية تضرب تجمعاتهم في ميدي

المسيرة | الجوف، ميدي

نفّذت وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة في الجوف وميدي، وسقط خلال تلك العمليات عددٌ من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي صرعى وجرحى وتم تدمير آلية لهم.

ففي الجوف، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزِقة العدوان في جبهة مديرية خب والشعف.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن الآلية كان تحمل مجموعةً من مرتزقة العدوان عندما انفجرت بها عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان في محور المهاشمة بالمديرية، وأدّى الانفجار إلى تدمير الآلية بالكامل ومصرع وإصابة جميع من كانوا على متنها.

وفي جبهة ميدي، استهدفت قوةُ الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية أمس، تجمعاتٍ للمرتزقة وآلياتهم شمال صحراء ميدي، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن قذائف المدفعية أصابت تلك التجمعات بدقة عالية وشوهدت أعمدةُ الدخان تتصاعد من أماكن القصف الذي أوقع عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وكبّدهم خسائرَ ماديةً متنوعة في العتاد العسكري.

ويأتي ذلك في إطار ضربات يومية لمدفعية الجيش واللجان على تجمّعات وأوكار المرتزقة هناك، حيث يتساقَطُ العشراتُ منهم قتلى وجرحى بصورة مستمرة جراء تلك الضربات، فيما يواصل العدو الدفعَ بالمزيد منهم وبينهم مرتزِقة سودانيون أيضاً؛ ليصبحوا فريسةً لنيران الجيش واللجان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com