بنيان توزع 884 سلة غذائية على الأسر الفقير والمحتاجة بمديرية السودة في البيضاء

المسيرة| البيضاء

وزّعت مؤسسةُ بنيان التنموية، أمس الأول، 884 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية السودة بمحافظة البيضاء.

وتأتي هذه العملية ضمن مشروعها “أغنياء من التعفف” والذي يهدف إلى تقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف المحافظات اليمنية.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة بنيان لصحيفة المسيرة: إن المشروع يستهدف (15.000) من الاسر المحتاجة والأشد فقراً والموزعة على مختلف مديريات محافظة البيضاء، وذلك من خلال توزيع 15.000 سلة غذائية، مشيراً إلى أن المؤسّسة تمكّنت إلى الآن من توزيع (11.500) سلة غذائية لأحد عشر ألف وخمسمائة أسرة فقيرة ومحتاجة في كلٍّ من مديريات الزاهر وذي ناعم والقرشية وولد ربيع وناطع ونعمان وصباح والعرش ومكيراس والطفة والملاجم، بالإضافة إلى مدينة البيضاء وريفها.

ولفت المصدر إلى أن المؤسسة تستعد خلال الأيام القادمة لتوزيعِ كمية من السلال الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية ردمان.

وأكد المصدر توزيعَ المؤسسة لـ 884 سلة غذائية على 884 أسرة فقيرة ومحتاجة في مختلف عزل وقرى مديرية السودة، مشيراً إلى أن فرق التوزيع ورغم المخاطر التي قد تتعرض لها جراء قصف العدوان المتواصل لبعض المناطق في مديرية السودة صممت على إيصال المساعدات والسلال الغذائية إلى منازل المستفيدين؛ وذلك لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com