حرائر الحيمتين: الثأر لفتاة الخوخة ثأر لكل امرأة يمنية

المسيرة: صنعاء

استمراراً لتدفق موجات السخط الشعبي إزاءَ ما تتعرضُ له المرأة اليمنية من استهداف ممنهج أدانت نساءُ وحرائرُ مديريتَي الحيمتين الداخلية والخارجية بمحافظة صنعاء جرائمَ العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وفي مقدمتها جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها إحدى نساء اليمن بمدينة الخوخة من قبل أحد الجنود السودانيين قبل حوالي عشرة أيام وتحت حماية ورعاية من قوى الغزو والاحتلال.

جاء ذلك في وقفتين احتجاجيتين مسلحتين لحرائر المديريتين أمس الاثنين بمحافظة صنعاء.

ودعت المشاركاتُ في وقفاتهن المسلحة الأحرارَ والشرفاءَ من أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم أبناء القبائل والجيش واللجان الشعبية إلى الثأر لفتاة الخوخة والأخذ بحقها من قوى الغزو والاحتلال.

وقالت المشاركات في الوقفتين: إن الاستجابة لنداء الاستغاثة التي أطلقته ابنة الخوخة والثأر لها من المعتدين تعد ثأراً لكل امرأة يمنية.. منوهات إلى أن المرأة اليمنية في المناطق المحتلة، سواء في عدن أَوْ الخوخة وغيرها من المناطق المحتلة، تتعرض لخذلان كبير من قبل أشباه الرجال “مرتزقِة العدوان”، وهو ما يحتم على كافة أحرار وشرفاء اليمن تلبية النداء والنكف القبلي الذي أطلقته ابنة الخوخة وقبائل تهامة.

وفي الختام أَكَّــدت المشاركاتُ على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كُلّ شبر من الأراضي اليمنية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com