مصرع وإصابة جنود سعوديين بضربات مدفعية في نجران وقنص 2 من المرتزقة في عسير الإعلام الحربي يوثّق كسر زحف للمرتزقة وهجوم مضاد على مواقعهم في جيزان

 

المسيرة: ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الثلاثاء، مجموعةَ عمليات متنوعة في عدد من المحاور، سقط فيها عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته قتلى وجرحى وتكبّدوا خسائر مادية متنوعة.

فمن جبهة جيزان، وزّع الإعلامُ الحربي، أمس، مشاهدَ مصوّرة لعملية كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي، أسفل جبل قيس، حيث أظهرت المشاهد مجاميعَ المرتزقة يحاولون التقدم صوب مواقع الجيش واللجان هناك، قبل أن تمطرهم وحدات المجاهدين بنيران مسددة أوقعتهم بين قتيل وجريح.

وعقب انكسار الزحف، نفّذ المجاهدون عملية هجومية مضادة لملاحقة المرتزقة في المواقع التي أتوا منها، ووثّقت كاميرا الإعلام الحربي وصولَ أبطال الجيش واللجان إلى تلك المواقع، بعد أن فر منها المرتزقة، فيما تم اقتحام مواقع أُخْـرَى تراجع إليها المرتزقة بعد انكسار محاولة الزخف، وسقطوا هناك قتلى وجرحى، بنيران الوحدات المهاجمة.

وفي جبهة نجران، ضرب سلاح المدفعية التابع للجيش واللجان عدة تجمعاتٍ لجنود العدو السعودي في كُلٍّ من حصن الحماد وموقع الضبعة ومعسكر الملتقى، وتكررت تلك الضربات عدة مرات على مدى ساعات اليوم، وحقّقت إصاباتٍ دقيقة أَسْفَـرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف العسكريين السعوديين، وألحقت بهم خسائر مادية في العتاد والتحصينات.

وخلال ذلك، واصل طيران العدوان السعودي محاولاتِه الفاشلة لتخفيف الأضرار عن جيش العدو، وتشتيت الهجمات التي يتعرضون لها، حيث شن ثلاث غارات على موقع الشبكة بنجران أيضاً، إلا أن تلك الغارات كعادتها لم تحقّق أي شيء ولم تُعِقْ أبطال الجيش واللجان عن مواصلة استهداف المواقع والتجمعات السعودية.

من جهة أُخْـرَى، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان أن اثنين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقيا مصرعهما، أمس، بعملية قنص استهدفتهما قبالة منفذ علب في جبهة عسير.

وبالتزامن مع ذلك، واصلت مدفعية الجيش واللجان استهداف تجمعات ومرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي، حيث ضربت، أمس، عدة تجمعات لهم، أكثر من مرة، وحقّقت تلك الضربات إصاباتٍ دقيقة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com