قتلى وجرحى من المرتزقة بهجوم نوعي في لحج وتدمير آلية في الجوف

المسبرة: محافظات

لقي عددٌ من مرتزِقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعَهم، أمس الثلاثاء، وأصيب منهم آخرون، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة، خلال عمليات متنوعة نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية في جبهتَي لحج والجوف.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة أن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبية نفّذت، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزقة العدوان في كُلٍّ من جبل الحمام وتبة الخضراء في مديرية القبيطة بمحافظة لحج، وأوضح المصدر أن الوحدات المهاجمة باغتت مجاميعَ المرتزقة في تلك المواقع بتقدم واسع ومفاجئ صاحبته نيران مسددة أسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وتشهَدُ مختلفُ جبهات محافظة لحج، عمليات هجومية متكررة، في الفترة الأخيرة، يتم فيها اقتحام مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بشكل شبه يومي، ويتساقط عشرات المرتزقة قتلى وجرحى خلال تلك العمليات.

وفي الجوف، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن الآلية كانت تحمل على متنها معدلاً رشاشاً عيار23 وتم تدميرها بضربات مسددة لمدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة خب والشعف، وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم جراء القصف إلى جانب تدمير الآلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com