ثلاث هجمات نوعية في الساحل الغربي والصلو وتدمير 3 آليات وقنص 5 من الغزاة والمرتزقة

 

المسيرة: تعز

شهدت عددٌ من محاور جبهات محافظة تعز، أمس الثلاثاء، تصعيداً هجومياً نوعياً لقوات الجيش واللجان الشعبية، تم خلاله اقتحامُ عدد من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي والصلو، فيما تواصلت العمليات العسكرية على مختلف الأصعدة في محاور أُخْـرَى من المحافظة، وتكبّد مرتزِقةُ العدوان خسائرَ فادحة خلال تلك الهجمات والعمليات المتنوعة.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة أن وحدات من الجيش واللجان نفّذت، أمس هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في أحد محاور جبهة الساحل الغربي، وأوضح المصدر أن الوحدات المهاجمة اكتسحت تلك المواقع بصورة مباغتة أربكت مجاميع المرتزقة هناك، وسقط منهم عددٌ كبير من القتلى والجرحى.

وَأَكّد المصدر أن وحداتِ الجيش واللجان تمكنت خلال الهجوم من تدمير آلية عسكرية للمرتزقة.

وفي محور الكدحة من الجبهة ذاتها، نفّذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية هجوماً نوعياً آخر على عدد من مواقع مرتزقة العدوان، واقتحمت الوحدات تلك المواقع بشكل مفاجئ، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي عملية ثالثة خلال اليوم نفسه، هاجمت وحدات الجيش واللجان عدداً من مواقع المرتزقة في أحد محاور جبهة الصلو، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة أن عدداً من مرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل وجريح برصاص الوحدات المهاجمة هناك، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

من جهة أُخْـرَى، دمّـرت قواتُ الجيش واللجان في الوقت ذاته، آليةً عسكرية تابعة للمرتزقة، في مفرق مديرية مقبنة، وأفاد مصدر عسكري أن الآلية كانت تحمل معدلاً رشاشاً ومجموعةً من المرتزِقة عندما استهدفتها قوات الجيش واللجان بصاروخ موجّه، أصابها بشكل مباشر، وأَسْفَـر عن تدميرها بما عليها، ومصرع من كانوا على متنها أيضاً.

وبالتزامن مع ذلك، دمّـرت قواتُ الجيش واللجان مدرعة لقوى الغزو في أحد محاور جبهة الساحل، وذلك بواسطة صاروخ موجه أيضاً، وأَسْفَـر تدمير الآلية عن مصرع وإصَابَــة عدد من المرتزقة كانوا على متنها.

إلى ذلك، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن خمسةً من جنود الغزاة ومرتزقتهم لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم في عدد من محاور جبهة الساحل.

وبالتوازي مع تلك العمليات، ضربت قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية عدداً من مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان حول معسكر خالد بمديرية موزع، وفي جبل الهان بجبهة الضباب جنوبي مدينة تعز، وَأَكّدت مصادر ميدانية أن تلك الضربات حقّقت إصابات دقيقة وأَسْفَـرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com