الرئيسية >> أهم الأخبار >> مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بهجوم مباغت في “صبرين”

مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بهجوم مباغت في “صبرين”

المسيرة | الجوف

شهدت عددٌ من جبهات محافظة الجوف، أمس الاثنين، عملياتٍ عسكريةً متنوعة نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، واستهدفت فيها عَدَداً من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، ما أَسْفَـر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة أن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّذت، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف، حيث اقتحمت الوحدات تلك المواقع بشكل مباغت، ما تسبب بحالة إرباك كبيرة لمجاميع المرتزقة هناك، قبل أن يسقط معظمهم قتلى وجرحى، فيما لاذ البقية بالفرار.

وأوضح المصدر أن الهجومَ جاء بعد عملية رصد دقيق لتحَـرّكات المرتزقة في تلك المواقع، حيث تمكذنت الوحدات المهاجمة على ضوء ذلك الرصد من تخطّي دفاعاتهم بسهولة واقتحام المواقع بشكل مفاجئ وفي وقت قياسي، ولم يدرِ المرتزقة إلا وهم تحت نيران مباشرة من قوات الجيش واللجان، ما أسهم في زيادة خسائرهم البشرية.

من جهة أُخرى، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن أحدَ مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقي مصرعه، أمس، برصاصة قناص استهدفته في جبهة اليتمة بالمديرية ذاتها، وأردته قتيلاً على الفور.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com