الرئيسية >> أهم الأخبار >> قنص 9 جنود سعوديين في جيزان ومصرع وإصابة آخرين بضربات مدفعية وصاروخية

قنص 9 جنود سعوديين في جيزان ومصرع وإصابة آخرين بضربات مدفعية وصاروخية

المسيرة | ما وراء الحدود

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الاثنين، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة، في محاور عدة من جبهات ما وراء الحدود، واستهدفت تلك العملياتُ عَدَداً من تجمُّعات وتحصينات ومواقعَ لجيش العدو السعودي ومرتزقته، ما أَسْفَـر عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

مصادرُ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أفادت لصحيفة المسيرة، أن تسعةً من جنود العدو السعودي سقطوا صرعى، منذ الساعات الأولى ليوم أمس، بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم في عدة محاور من جبهة جيزان، حيث تم قنص خمسة منهم في قرية حامضة، واثنين آخرين شمال قرية قوى، واثنين إضافيين في تبة الخزان بالقرية نفسها.

كما لقي ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم، أمس، بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم، في موقع الرمضة، ضمن استهداف ناري تم خلاله إعطاب معدل رشاش عيار 14 كان بحوزتهم داخل الموقع نفسه.

وبالتزامن مع ذلك، في جبهة جيزان أَيْضاً، شنّت مدفعية الجيش واللجان الشعبية عملياتِ قصف مسددة، ضربت فيها تجمُّعاتٍ لجنود العدو السعودي ومرتزقتهم في كُلٍّ من مدينة الخوبة وقبالة جبل قيس ومناطقَ متفرقةٍ من قريتي قمر وحامضة، وأكدت مصادر ميدانية للمسيرة أن الضربات حققت إصابات دقيقة وأَسْفَـرت عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى من العسكريين السعوديين ومرتزقتهم، وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

وفي الوقت ذاته، ضربت قوةُ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية، في الجبهة نفسها، عدةَ تجمُّعات لجنود العدو السعودي في كُلّ من منطقة البيت الأبيض وقرية أم القطب والرقابة الشرقية لمستحدث جحفان، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن تلك الضربات أَسْفَـرت عن مقتل وإصابة عدد من الجنود السعوديين، وألحقت بهم خسائر مادية متنوعة في العتاد العسكري والتحصينات.

وفي جبهة نجران، ضرب سلاحُ المدفعية عدة تجمُّعات لجنود العدو السعودي في موقعي الشبكة والشرفة وفي رقابة الخشبا، فيما تم استهداف تجمُّعات أُخرى لهم في رقابة السديس بقذائف “بي 10″، وأكدت المصادر أن جميع تلك الضربات أصابت أهدافها بدقة، موقعة خسائر مادية وبشرية في صفوف جيش العدو.

وفي جبهة عسير، سقط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي، إثر قصف مسدد لمدفعية الجيش واللجان الشعبية، استهدف تحصيناتهم وتجمُّعاتهم قبالة منفذ علب، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن القصف أَسْفَـر أَيْضاً عن تدمير معدل رشاش عيار 50، كان بحوزة المرتزقة.

كما ضربت قذائف مدفعية الجيش واللجان، في الوقت ذاته، تجمُّعاتٍ وتحصيناتٍ لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي، ما أَدَّى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ويتلقى مرتزقة الجيش السعودي في صحراء ميدي، ضربات يومية من مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تستهدف تحصيناتهم وآلياتهم وتجمُّعات أفرادهم، وضمنهم مرتزقة سودانيون، حيث يتساقط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم جراء تلك الضربات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com